“إنفاذ” يطرح عقارات بمساحة 50 ألف متر مربع بالمزاد العلني

قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” السعودي بالإعلان عن إقامة مزاد علني الساعة 4:00 عصرا يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 18-19 من شهر اكتوبر 2021 في فندق “الهيلتون” في جدة في الممكلة العربية السعودية حسب ما ورد عن “واس”.

"إنفاذ" يطرح عقارات بمساحة 50 ألف متر مربع بالمزاد العلني

وسيتم خلال المزاد طرح 24 عقار, وتتنوع هذه العقارات ما بين مجموعة الفلل والأراضي والفرص السكنية والتجارية ومعرض سيارات ومستودع ضمن عدة أحياء بجدة للاستثمار العقاري. وتتجاوز مساحة هذه العقارات المعروضة للتصفية ما يزيد عن 50 ألف متر مربع.

وتقع تلك العقارات المنتشرة في أحياء جدة في المناطق التالية: الأجواد, والعزيزية, وأبحر الشمالية, وعنكيش, والمروة, والنخيل ومدائن الفهد, والرويس, والخليج, وجوهرة العروس, والنزهة, والجوهرة, واليسر.

ويمكن معرفة المزيد عن هذا المزاد والفرص والمزادات الأخرى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”, قسم المزادات.

عن “إنفاذ”

“إنفاذ” هو مركز الإسناد والتصفية في السعودية, ويعنى بالإشراف على تصفية الأصول العقارية والمنقولة المسند إليه بيعها من قبل القطاع الخاص أو التركات الخاصة أو الجهات القضائية. كما يقوم هذا المركز بتعيين الخبراء ومزودي الخدمات من المنشآت المختصة بالتقييم العقاري والتسويق وإدارة الأملاك وحصرها وحراستها, وتقديم الخدمات القانونية والخدمات الهندسية.

ويتم الإشراف على تصفية الأصول من خلال إعلانها عبر المنصة الإلكترونية التابعة للمركز. ويسهم ذلك في المحافظة غلى قيم الأصول وتسريع عمليات استيفاء الحقوق وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يهدف إليها المركز.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.