إفتتاح بطولة كأس خادم الحرمين بمباراة نارية بين الفيحاء والنصر

تنطلق يوم الإثنين المقبل أولي مباريات دور 16 من مسابقة كأس خام الحرمين الشريفين بين فريقي الفيحاء والنصر السعوديين، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

إفتتاح بطولة كأس خادم الحرمين بمباراة نارية بين الفيحاء والنصر 1 19/1/2019 - 10:04 م

وتستمر مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء على عدة ملاعب في جدة والعاصمة الرياض ومدينة بريدة ومدينة أبها، ومن المقرر أن يلتقى يوم الأثنين أيضًا فريقي التقدم والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله، ثم بعد ذلك في اليوم نفسه مواجهة صعبة بين فريقي الهلال والفيصلي على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

أما عن يوم الثلاثاء فستقام مبارتان عصرًا حيث يلتقي فريق الرائد منافسه فريق الباطن، وتليها مواجهة بين فريق أبها ونظيره فريق الجيل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها.

ويأتي يوم الأربعاء حاملًا معه مواجهات كثيرة وصعبة أيضًا وتكون البداية عندما يلتقي فريق القيصومة مع نظيره فريق الاتفاق على ملعب الباطن، ثم تليها مواجهة بين فريقي التعاون والشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة.

وتُختتم لقاءات يوم الإربعاء بمواجهة نارية بين فريق الأهلي السعودي ونظيره الوحدة السعودي على ملعب مدينة عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

بعض المعلومات عن كأس خادم الحرمين الشريفين

سنة التأسيس: عام 1957

الفريق الأكثر تتويجًا: الأهلي السعودي

حامل لقب كأس الملك الحالي: الاتحاد السعودي

عدد الفرق المشاركة: 32 فريق سعودي