إعلان نتائج الفصل الدراسى الأول موقع نظام نور التعليمى برقم الهوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن نتائج الفصل الدراسى للمرحلة الإبتدائية، حيث تم رفع النتيجة على موقع نظام نور التعليمى، ويتم الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر عن طريق الدخول إلى الموقع والاستعلام برقم الهوية مما يضمن السرية الكاملة لكل الطلاب وأولياء الامور، وبعد الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسى الأول يترقب الأسر والطلاب والطالبات الإعلان عن نتيجة المرحلة المتوسطة ومرحلة الثانوية العامة الذي سيظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

إعلان نتائج الفصل الدراسى الأول موقع نظام نور التعليمى برقم الهوية 1 2/1/2020 - 7:28 م

مميزات موقع نظام نور التعليمى الإلكترونى

  1. يتميز موقع نظام نور التعليمى بالسهولة واليسر في الإستعلام عن نتيجة الأبناء
  2. ويتميز موقع نور بالسرية الكاملة في الاستعلام عن النتيجة حيث لا يستطيع أحد معرفة النتيجة إلا برقم الهوية، ولا يعرض الموقع كل نتائج الطلاب مباشرة إلا بوضع رقم الهوية للطالب وتظهر فقط النتيجة الخاصة لصاحب رقم الهوية

طريقة الإستعلام عن نتيجة برقم الهوية

أولا يتم الدخول على موقع نظام نور التعليمى《www.noor.Moe.gov.s》 بعد الدخول إلى الموقع الإلكترونى يتم اختيار دخول ووضع رقم الهوية والضغط على عرض النتيجة تظهر لك النتيجة مباشرة ويمكن أيضا بعد معرفة النتيجة إختيار طابعة المستند.

وجارى أيضا الاستعدادات الأخيرة لرفع نتيجة الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة للفصل الدراسى الأول الذي سيظهر خلال ساعات وذلك بعد الإنتهاء من رفع نتيجة المرحلة الإبتدائية، وأعلنت الوزارة أنه سيتم استلام الشهادات ونتائج الاختبارات الورقية يوم 6 و7 الأربعاء والخميس من جمادى الأول 1441 هجرية.