إطلاق الموسم الرابع Stranger Things اليوم عبر منصة نتفلكس

تصدر اليوم الموسم الرابع Stranger Things محركات البحث، وذلك لرغبة محب هذا المسلسل من مشاهدته وذلك بعد أن أعلنت منصة نتفلكس عن الإعلان الخاص، وقد أكدت بأنه سيعرض اليوم عبر العالم أجمع، وفيما يلي سوف نوضح كل ما يخص مسلسل Stranger Things 4 – سترينجر ثينقز.

الموسم الرابع Stranger Things

مسلسل Stranger Things الموسم الرابع عبر نتفلكس

حيث يأتي  مسلسل Stranger Things season 4 بعد غياب مدة طويلة وانتظاره لعدة سنوات ماضية بعد انتشار فيروس كورونا في العالم بأكمله، وقد أكدت منصة نتفيلكس بأن المسلسل سوف يتم عرضة عبر المنصة الخاصة بها على مستوى العالم

ويعد مسلسل Stranger Things من بطولة النجمة المعروفة إميلي بوبي براون ووينونا رايدر، وقد طرح مسلسل الموسم الرابع Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايو، والجزء الثاني يوم 1 يوليو 2022.

موعد نزول Stranger Things 4

Stranger Things

حيث قامت منصة نتفلكس بالتوضيح على أن الحلقات الأولى من الموسم الرابع Stranger Things سوف تُعرض يوم الجمعة الموافق يوم 27 مايو 2022، ثم ستصل حلقتين إضافيتين في يوم 1 يوليو، وقد أصدرت Netflix نسخة حصرية للصحفيين والنقاد لتقيم المسلسل قبل بثه رسميًا للجمهور هذا الأسبوع.

مسلسل Stranger Things سترينجر ثينقز الموسم الرابع

حيث تدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things عن حدوث حدث بعد حريق مأساوي لشعب هوكينز، ويركز الموسم الرابع Stranger Things على مايك (فين وولفارد) وداستن (جاتين ماتاراتزو) ولوكاس (كاليب ماكلولين)، الذين يستقرون جيدًا في المدرسة الثانوية المحلية كما أن سكان هوكينز، يعذبونهم بذكرياتهم السيئة وقتلهم بأصابعه العظمية.

ويعد في “الموسم الرابع Stranger Things” تشابه كبير مع أعمال أخرى مثل “The Elm Street Nightmare وThe Exorcism”، وقد احتفلت نتفلكس مع السعوديين بالعرض الأول من الموسم الرابع Stranger Things مولات الرياض بارك والنخيل مول ومول العرب و«رد سي» مول، وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً في كافة أنحاء العالم وترجم المسلسل لأكثر من 10 لغات عبر المنصة العالمية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.