إصابة رئيس نادي النصر السعودي “سعود السويلم” بقطع في الرباط الصليبي و”تركي آل الشيخ” يتكفل بعلاجه

في سابقة نادرة أصيب رئيسن نادي النصر السعودي “سعود السويلم” بقطع في الرباط الصليبي، بعدما اكدت الفحصوات الطبية الإصابة، وسيجرى “السويلم” العملية الجراحية لمعالجة الإصابة  في الفترة المقبلة وقد تضامن الكثير من الرياضيين مع” السويلم” وعلى رأسهم المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة ورئيس الإتحاد العربى، وأعلن عبر حسابه على “تويتر” تضامنه وتكفله بعلاجه في اى مكان يريد.

إصابة رئيس نادي النصر السعودي "سعود السويلم" بقطع في الرباط الصليبي و"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاجه 3 20/11/2018 - 9:34 م

إصابة رئيس نادي النصر السعودي "سعود السويلم" بقطع في الرباط الصليبي و"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاجه 1 20/11/2018 - 9:34 م

هذا وان الإصابة قد تمنع “السويلم” من مرافقة الفريق في رحلاته القادمة، حتى اتمام العملية والتأكد من سلامته، وان ذهابه مع الفريق لا يمثل له أى ضرر.

ومن جانب أخر، أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة “تركي آل الشيخ”، تكفله بعلاج رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي “سعود السويلم” من الإصابة التي لحقت به تاركاً له حرية إختيار مكان العلاج.

إصابة رئيس نادي النصر السعودي "سعود السويلم" بقطع في الرباط الصليبي و"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاجه 2 20/11/2018 - 9:34 م

حيث غرد على حسابه على “تويتر” قائلاً “اتكفل بعلاج إصابة الأخ سعود السويلم في أي مكان يريد، مشافي معافي يا بو فهد، بنفقدك شوي يانجم، الله يحمي كل أبناء الرياضة وغيرهم من شر هالرباط”.

يذكر أن حالة “السويلم” تستدعي التدخل الجراحى في الفترة المقبلة، ثم يدخل من بعدها في فترة تأهيل بأستخدام “العكاز” لفترة تأهيل مبدئية.