أول رد رسمي من تركي آل الشيخ بعد إعفاءه من منصبه

محمود فتحي

أول رد رسمي من تركي آل الشيخ بعد إعفاءه من منصبه 1 29/12/2018 - 1:21 م

أعفي تركي آل الشيخ من منصب رئيساً لهيئة الرياضة وتعيين عبدالعزيز بن تركي الفيصل بدلا منه ليتولى آل شيخ رئيساً للهيئة العامة للترفيه.وذلك بعدما صدرت أوامر ملكية، قبل قليل،  قضت بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة الملك، وإعادة تشكيل مجلس الشؤون السياسية والأمنية برئاسة ولي العهد.

وصرح تركي آل شيخ العديد من التصريحات عبر موقعه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ولمعرفة أول رد من تركي على إعفاءه من منصبه اقرأ التقرير التالي:

ترك منصبه

‏”اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل”.

التوفيق لمن تولي المنصب خلفا منه

‏”أتمنى التوفيق لأخي وصديفي الامير عبد العزيز نعم الرجل.. كفو وستين كفو.. إن اخطأت فصدور إخوان مثلكم تتسع لاخطائي، وإن إصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر”.

رسالة للجمهور

‏”أما الجمهور الرياضي السعودي، فأقول: انتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن اكون احدكم كما أنا دائما، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، لكن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الاضرار ببلدنا”.

شكر ولي العهد على المنصب الجديد

“أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيس لهيئة الترفية، تجربة جديدة يارب وفقني لخدمة ولاة أمري وإخواني وأخواتي الشعب العظيم”.