أوامر ملكية صادرة من الملك سلمان بالقبض على الأمير السعودى الذي قام بأفعال مشينة..تعرف على التفاصيل


أوامر ملكية على الفور الملك سلمان بن عبد العزيز صباح اليوم الخميس بالقبض على  سعود بن عبد العزيز بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وكتبت عدد من الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الكثير من العناوين التي تصف ما فعله هذا الصغير وما هى صيغة البيان صدر به أوامر ملكية.
أوامر ملكية هذا هو العنوان الرئيسى أيضاً للكثير من المواطنين الذين التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر في الساعات القليلة ، حيث وصف البعض أن ما حد في  أوامر ملكية التي صدرت صباح اليوم هو انصاف لحق المواطن وغير في جميع المملكة.
 
وكانت أوامر ملكية صدرت صباح اليوم نشرتها عدت صحف سعودية جاء فيها القبض على الامير المذكور بعد انتشار فيديو له برفقة وهو يتعامل بشكل مهين مع بعض المواطنين في المملكة العربية السعودية واحد ابناء في السعودية.
أوامر ملكية صادرة من الملك سلمان بالقبض على الأمير السعودى الذي قام بأفعال مشينة..تعرف على التفاصيل 1 20/7/2017 - 10:56 ص
 
وكان الفيديو يظهر الكثير من التجاوزات والانتهاكات والتي تستوجب العقوبة المغلظة على بن بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود واصدقائة، والتحقيق معهم في كل ارتكبوها في حق المواطنين، وسماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم لإنصافهم وحفظ حقوقهم.
 
وجاء أيضاً في نصف أوامر ملكية عدم الافراج عن الامير وزملائه سبب حتى عادلة ويصدر بحقهم الحكم ،ورفع بعد ذلك للملك سلمان لاتخاذ القرار الرادع والحازم منعًا لكل سلوك منحرف، وصيانة لأمن الوطن، وحماية كل مواطن.
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.