المجزل يفوز بدوري المحترفين “فارس الدهناء”

المجزل يفوز بدوري الأبطال من الدرجه الاولي وتأهل لدوري المحترفين السعودى مما جعل الفرح والسعاده تعم بين المواطنيين المشجعيين للمجزل والذين أشادوا بمهاره ولعب الفريق بطريقه ممتازه وأشادوا أيضا بمهاره الجهاز الفنى.وبعد الفوز أطلق المواطنون العديد من الاشعارات والوسوم التي تعبر عن فرحتهم بفوز المجزل بدوري الأبطال على تويتر وكانت هذه الوسوم تؤازر الفريق والذي أصبح حديث الساعه في المملكه العربيه السعوديه.

فوز المجزل علي الطائي

وفي بدايه الامر قال المعلق الرياضي فارس عوض أن فريق المجزل عاد بين الكبار بعد فوزه بدوري المحترفين قائلا مبروك لجماهير فارس الدهناء.وعلق أخر قائلاًً الف مبروك للفريق لعودته لمكانه الطبيعي مره أخري بين الكبار ورحب به في دوري المحترفين.

وعلق أحمد عجلان  مباركاً لاهالي تمير بفوز ناديهم ووصفهم بأهل الكرم والشهامه والفروسيه، وقد حقق نادى المجزل لقب فوز ببطوله دوري المحترفين السعودي بعد فوزه على الجيل بثلاث نقاط مقابل نقطه واحده وكان ذلك ضمن مباريات دوري ال30 التي أقيمت أمس.

وقد حصل فريق الأتفاق على البطاقه الثانيه لدوري المحترفين السعودي بعد فوزه على فرق الطائي بهدفين مقابل هدف واحد واستطاع فريق الطائي الحصول على البطاقه الثالثه بعد فوزه على فريق الوطنى بهدفين مقابل هدف واحد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.