أم تتسبب في طلاق ابنتها ليلة زفافها بسبب شعر العريس!

في إحدى مدن الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية جرت أحداث هذه القصة المأساوية والتي تتجلى فيها كل معاني عدم التفاهم والتوفيق، فبينما تقوم العروس بإلتقاط الصور التذكارية ليلة الزفاف في قاعة الأفراح إذ بها تشاهد زوجها وقد دخل رابطا شعره من طوله الشديد ولم يحلقه قبل الفرح الأمر الذي جعلها تستغرب وتطلب منه قص شعره لأنها مستاءة من شكله.

أم تتسبب في طلاق ابنتها ليلة زفافها بسبب شعر العريس! 1 21/12/2015 - 12:13 م

الشاب المقبل على ليلة العمر اجابها بكل لباقة: “أبشري” إشارة منه على القبول وأنه سيحلقه ولكن أم العروس أصرت على حلاقته قبل الدخول إلى القاعة الأمر الذي جعل العريس يرفض الطلب تماما وقال أنه لن يحلقه قبل الفرح فحدثت مشاجرة بينها وبينه تلفظ على إثرها بألفاظ سيئة تجاه حماته مما جعل الأمر يتطور ويتدخل الأبناء أشقاء العروس.

ووما زاد الطين بلة كما ذكرت صحيفة أنحاء السعودية أن العروس قد إتخذت موقفا مضادا لزوجها ووقفت في صف أمها وأشقائها فقام العريس بإلقاء يمين الطلاق عليها وطلقها في ذات اللحظة لتصاب بصدمة وذهول.

حاول الكثير من الأهل والأصدقاء التدخل للتوافق وحل المشكلة وإثناء العريس عن طلاقه لكن أهل العروسة كانوا قد صمموا على عدم إتمام الزواج أبدا لنشهد حالة طلاق غير معقولة في قاعة الفرح بسبب شعر العريس الطويل  !