أمانة منطقة الرياض تحدد مواعيد الدليفري وشروط توصيل الطلبات

أكدت أمانة منطقة الرياض، أن توصيل الطلبات من المحلات التجارية والمطاعم للمنزل، من وسائل نقل عدوى فيروس كورونا التاجي؛ ولذلك قامت بوضع قواعد وشروط لخدمة الدليفري، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أن أغلبها خاص بالمحل أو المطعم وجزء منها خاص بالعامل الذي سيقوم بتوصيل الطلبات إلى المنازل بمختلف شوارع الرياض، وفي حالة عدم التزام العامل ومكان العمل بالتعليمات، يتم عمل محضر بالمخالفة ومطالبة الطرفين بدفع غرامة فورية، وسنوضح الشروط في السطور التالية.

أمانة منطقة الرياض

شروط الدليفري في الرياض

  • قبل توظيف عمل في خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، يجب على صاحب العمل أن يتقدم بطلب إلى أمانة الرياض أو البلدية للحصول على موافقة وتصريح بذلك.
  • يجب أن يتعهد صاحب العمل بعدم دخول أي عامل دليفري للمنازل خلال توصيل الطلبات، وفي حالة فعل غير ذلك، يتم مطالبة العامل وصاحب العمل بدفع غرامة.
أمانة منطقة الرياض تحدد مواعيد الدليفري وشروط توصيل الطلبات 1 7/12/2021 - 7:04 م
شروط توفير دليفري في المحلات التجارية والمطاعم
  • توفير سجل لتسجيل رقم الاشتراك الخاص بكل عميل وموعد توصيل الطلب الخاص به، وهذه القاعدة يتم السير عليها مع كل مرة يتم فيها توصيل الطلبات للمنزل.
  • على صاحب العمل، وضع لوحة كبيرة في مكان واضح بالمحل، وكتابة كل البيانات الخاصة بعمال خدمة توصيل الطلبات، وصورة كل عامل حتى يسهل التعرف عليهم من قبل البلدية خلال حملات التفتيش المفاجئة.
  • تقديم المعلومات الخاصة بالوسيلة المستخدمة لتوصيل الطلبات للمنازل.
  • على كل عامل تعليق الكارنيه أو بطاقة التعريف الخاصة به خلال تواجده في العمل أو أثناء تسليم الطلبات، حتى يتم التعرف عليه من قبل أمانة الرياض وصاحب الطلب.
  • مواعيد توصيل الدليفري في فصل الشتاء والصيف، تبدأ من 12 ظهرًا وحتى 12 ليلًا يوميًا، وفي رمضان، تبدأ من 2 ظهرًا وحتى ساعة قبل الفجر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.