أفضل قنوات يوتيوب سعودية لعام 2020

في ظل العصر الحالي الكثير مننا يقضى وقته عبر اليوتيوب (Youtube)، حيث نريد مشاهده الفيديوهات الممتعة لكي نحارب الملل، ويعد اليوتيوب من أفضل المنصات الترفيهية، حيث يجعلك تقضي وقت ممتع في مشاهدة فيديوهات يقترحه لك، أو تشاهدها في صفحة الشائعات أو الصفحة الرئيسية، وغير ذلك يفكر الكثير بعمل قناة على اليوتيوب فهذا سهل للغاية، ولكن الأصعب كيف إدارة هذا القناة وماهو المحتوى الذي تقدمه، فالكثير يقدم محتوى تفاهه يضيع الوقت ولا يعرفك أي شيء، ولكن في هذا الموضوع على موقعنا نجوم مصرية، سوف نعرض لكم أفضل قنوات يوتيوب سعودية تقدم محتوى غني وثمين، مع نبذة بسيطة عن القناة.

أفضل قنوات يوتيوب سعودية لعام 2020

أفضل قنوات يوتيوب سعودية 2020

TheSaudiReporters | قناة سعودي ريبورترز

أول قناة معنا هي قناة سعودي ريبورترز، هي من أفضل قنوات التحدي، حيث يتشارك شخصين سعوديين في تحديات كثيرة مسلية، ويشاركوا أيضاً ردود أفعال لبعضهم البعض بشكل كثير حماسي ومشوق، هذا غير تغيير الكادر كل بضعه ثواني، مما يجعلك لا تمل أبدًا، وكل ذلك مع مشاركة بعض المعرفة، على سبيل المثال يشاركون في هذا الفيديو أغلى فنادق في المملكة العربية السعودية، وحصدت هذه القناة أكثر من 6 مليون مشترك وأكثر من المليار مشاهدة.

ARAM TV – قناة آرام تي في

بالتأكيد تعرف هذه القناة، فهي القناة التي يشرف عليها الإعلامي الكبير أحمد الشقيري، وهي التي عرض من خلالها برنامج خواطر بجميع أجزؤه مثل خواطر وقمرة وجميع البرامج التي يقدمها الشقيري، وأيضاً تقدم العديد من البرامج الآخر النافعه التي تجعلك تشعر بالخير دائماً في الأمة العربية، ولا داعي للكثير من الكلام فأحمد الشقيري معروف من هو!.

قناة تلفاز١١

قناة تلفاز 11 من أفضل القنوات العربية عموماً في مجال صناعة الأفلام، وهي معرفة أيضًا حيث حصدت أكثر من ثلاث مليون مشترك، ومن أخر أعمالهم مشاركتهم بـست أفلام قصيرة تسمى ستة شبابيك في الصحراء على منصة نتفلكس (netflix).

قناة التمساح

هي قناة سعودية، ومما يعرفه الكثير إنها تابعه لشركة سي ثري للأفلام، آي أنه تابعه لقناة تلفاز 11 التي تحدثنا عنها من قبل، وقناة التمسح تقدم برنامج يسمى التمساح وهو برنامج كوميدي ترفيهيي ومكون من 4 مواسم حتى كتابة هذا الموضوع، وحصدت القناة على أكثر من 2 مليون ونصف مشترك وثلاثمائة ملايين مشاهدة.

EyshElly – ايش اللي

القناة السعودية ايش اللي؟ قناة ترفيهيه حازت على أعجاب الكثير من فيها من خلق أبداع وأفكار جديدة، وحصدت هذه القناة على أكثر من 3 مليون مشترك وأكثر من 400 مليون مشاهدة.

قناة صاحي Sa7i

القناة السعودية الأفضل في التحدث عن ماتشات الكورة، بدأت القناة عام 2012 وتقدم العديد من البرامج من بعض الشباب السعودي، منها متابعة وتعليق ومراجعة ومناقشة على مباريات كورة القدم، وقد وتقترب من 4 مليون مشترك، وأكثر من 800 مليون مشاهدة.

برنامج لا يكثر

هي قناة تقدم برنامج باسم لا يكثر يقدمه الشاب السعودي فهد البتيري، وللعلم بالشيء البرنامج من إنتاج شبكة تلفاز 11 أيضاً، وقد حصلت على الكثير من الإعجاب أكثر من مائة مليون مشاهدة وأكثر من مليون مشترك.

قناة MrMrSnB2

القناة السعودية التي تقدم الكثير من الحلقات المتنوعة من تحديات ومقالب، ولكن بشكل مختلف وحماسي وكوميدي للغاية، يقدمها الفنان السعودي الشهير حسن العمران، وحصلت على من 5.70 مليون مشترك وأكثر من 550 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ملوحظة: الترتيب لا يعني إن هذا القناة أفضل من التي تليها، فهذا الموضوع يعبر عن رائي الكاتب، في القنوات السعودية التي تستحق المتابعة ويراها الكاتب تقدم محتوى مسلي وذو فائدة، وأيضًا هذا رأي أغلب مشاهدين اليوتيوب من السعودية، حيث كل هذا القنوات مشهورة وتتخطى حاجز المليون مشترك.