التخطي إلى المحتوى
“وزارة الإسكان” تطوير حاسبة الدعم السكني المدعوم من الدولة من خلال الرابط التالي

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز على الدوام نجوم مصرية، في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، يسعدنا أن نتواصل معكم من خلال هذا الموضوع الهام والذي يستحوذ على نسبة متابعة كبيرة جداً داخل المملكة، وهو برنامج سكني، الذي أعلن عن أسماء المستفيدين من البرنامج وأرقام هوياتهم الوطنية، ونحن نتمنى أن ينال اجتهادنا على رضاكم وتقديركم.

تحديث :- أعلنت وزارة الإسكان أنها من خلال حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين وتذليل سبل سبل تملك المسكن الأول تم تطوير حاسبة الدعم السكني من خلال الرابط الجديد وتعبئة الخانات الأزمة والضغط على زر إقرار الحصول على نسبة الدعم السكني.

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان /سيف بن سالم السويلم ،عن أسماء المستفيدين وأرقام هوياتهم عبر موقع البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني، والتي تتيح جميع تفاصيل الخيارات السكنية المختلفة ومنها “الوحدات الجاهزة، والوحدات تحت الإنشاء، والأراضي المجانية، والقروض الوطنية المدعومة التي تتيح شراء الوحدات السكنية الجاهزة من السوق العقاري، والبناء الذاتي، وتمويل القرض القائم” وهذا يتفق مع رؤية المملكة الاستراتيجية 2030.

"وزارة الإسكان" تطوير حاسبة الدعم السكني المدعوم من الدولة من خلال الرابط التالي

يمكنكم معرفة أسماء المستفيدين من خلال الرابط التالي

أعلن السيد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان السعودية، أنه يمكن متابعة أسماء المستفيدين من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني، ومن خلال الرقم الموحد للإجابة على التساؤلات، وهذا تيسيراً على المواطنين من قبل إدارة البرنامج.

أضاف المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان السيد /سيف بن سالم السويلم، أنه توجد خدمات أخرى عديدة منها حجز الأراضي السكنية في المخططات السكنية الجديدة ،وكان برنامج سكني قد أعلن مطلع العام الحالي، عن أسماء 200 ألف أسرة يمكنها الاستفادة من الخيارات المتنوعة التي يوفرها البرنامج.

وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.