أشهر المسلسلات السعودية في رمضان 2021 ومواعيد العرض

يستقبل المسلمون في كل بقاع الأرض بعد أيام شهر رمضان المبارك، أفضل الشهور عند الله عزوجل وفيه يؤدي المسلمون فريضة الصيام، وفيه يبدأ الموسم الرمضاني من المسلسلات السعودية، والذي ينتظره الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات السعودية سواء كانت اجتماعية أو كوميدية أو درامية، حيث ينتظر المشاهدون الموسم الرمضاني للمسلسلات من العام للعام الآخر حيث يجتمع أفراد الأسرة أمام التلفاز لمشاهدة المسلسلات في جو أسري ممتع، لذلك يجهز المنتجون والكتاب أعمال علي قدر المنافسة الرمضانية والتي تشهد تنافسا شديدا بين القنوات.

مسلسلات رمضان في السعودية

ونتعرف في السطور علي قائمة أشهر المسلسلات السعودية المنتظر عرضها في شهر رمضان المقبل والتي يأتي علي رأسها مسلسل اختطاف ومسلسل ممنوع التجول بالإضافة إلي مسلسل الكهف ومسلسل وش تبي بس، بالإضافة إلي أنواع المسلسلات وأشهر الفنانين المشاركين فيها وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مسلسلات رمضان 2021 السعودية

غلب الطابع الكوميدي علي قائمة مسلسلات رمضان 2021 في المملكة العربية السعودية، حيث شهد الموسم الرمضاني المنتظر عودة التعاون بين ناصر القصبي وفايز المكلي من جديد في مسلسل جديد جاء باسم ممنوع التجول، بعد سنوات من الغياب، ومن مفاجآت الموسم الرمضاني المقبل ملسل اختطاف والذي من المنتظر أن ينال مشاهدة واسعة في رمضان المقبل والذي يحمل توقيع المخرج البريطاني الشهير مارك سليبيرز والذي من المنتظر عرضه علي شاشات الأم بي سي ومن أشهر مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل علي النحو التالي:

  • مسلسل اختطاف: من بطولة عبد الإله السناني وإلهام علي وليلي السمان ويخرجه مارك سليبيرز ومن تأليف إيمان السليمي.
  • مسلسل ممنوع التجول: بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي وفايز الملكي ويخرجه أوس الشرقي ومن تأليف خلف الحربي.
  • مسلسل وش تبي بس: ويقوم ببطولته فيصل العيسي ومن المقرر عرضه علي منصة شاهد.
  • مسلسل الكهف: من بطولة تركي اليوسف وأميرة سميرة ونجلاء عبد الله من إخراج سيف يوسف ومن تأليف محمد البطوش.
أشهر المسلسلات السعودية في رمضان 2021 ومواعيد العرض
أشهر المسلسلات السعودية في رمضان 2021 ومواعيد العرض

مسلسل اختطاف الرمضاني الجديد

ينتظر الكثير من المشاهدين مسلسل اختطاف في الموسم الرمضاني المقبل والي يعتبر نقلة في الدراما السعودية، حيث أشرف عليه نخبة من المصورين والمخرجين في العالم حيث يأتي المسلسل من إخراج المخرج البريطاني مارك سليبيرز وتم تصويره في دبي علي يد مدير التصوير العالمي الإيطالي الجنسية بيتر لاكستن.

وتدور أحداث مسلسل اختطاف بأحداث مثيرة بين الجريمة والتشويق تراجيدي حول حادثة اختطاف وهو من تأليف الكاتبة إيمان السليمي ويشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم مثل ليلي السلمان وعبد الإله السناني وإلهام علي، وكان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان الماضي ولكن تأجل تصويره وعرضه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وكانت من المفرض أن تكون المخرجة عهد كامل ولكن تم استبعادها للمخرج الإيطالي العالمي.

مسلسل ممنوع التجول

يعود الفنان ناصر القصبي مرة أخري إلي الموسم الرمضاني بالتعاون مع الفنان فايز الملكي بعد سنوات من الانقطاع وذلك عبر مسلسل ممنوع التجول، وتدور أحدث المسلسل في أحداث كوميدية حيث تتناول تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19 بشكل ساخر وما خلفته الجائحة من آثار علي المجتمع السعودي وعلي المجتمع الخليجي بوجه عام.
ويشارك في بطولة مسلسل ممنوع التجول كلا من ناصر القصبي وفايز الملكي وراشد الشمراني، وإلهام علي، وأسيل عمران، وزيد السويداء ، فاطمة الحوسني، وحبيب الحبيب، علي الحميدي، عبد المجيد الرهيدي، خالد فراج”، ومن إخراج أوس الشرقي ويساعده المخرج المنفذ نشأت المحلم ومن تأليف خلف الحربي.

مسلسل الكهف السعودي رمضان 1442

من المقرر أن يتواجد مسلسل الكهف ضمن الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، والذي تأجل من رمضان الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وتدور أحداث المسلسل حول صراعات القبائل مع بعضها البعض ويكشف أسرار كهف من الكهوف في قالب تشويقي ومختلف عن الأعمال الدرامية البدوية.

وتم تصوير مسلسل الكهف في الأدرن وهو من إخراج سيف يوسف وتأليف محمد البطوش ويشارك في بطولته لفيف من النجوم حيث يجسد تركي اليوسيف دور شخصيتين توأم، بالإضافة إلي نجلاء عبد الله وشاكر جابر وأميرة سمير.

مسلسل وش تبي بس

يعتبر مسلسل وش تبي بس من المسلسلات الرمضانية الكوميدية المنتظرة والمؤجلة من العام الماضي بسبب كورونا. حيث يقوم ببطولة المسلسل فيصل العيسي النجم الشباب صاحب مسلسل شباب البومب الذي حظي من خلاله علي شعبية واسعة وسيتم عرض المسلسل علي منصة شاهد في أول أيام رمضان.

وعلي الرغم من التكتم علي العمل الجديد كشف مصادر أن العيسي استعان بالكثير من الشباب الذين شاركوه في أعماله السابقة، وسيتم عرض المسلسل علي قناة معروفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.