أسماء المرشحات الوظائف الإدارية وفق نتائج جدارة 1440 للمفاضلة العامة

نترقب نشر أسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1440 بعد ظهور نتائج مفاضلة جدارة الخدمة المدنية، وإعلان كشوف أسماء الوظائف الإدارية للنساء لإنهاء عملية المطابقة للبيانات للمتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم وظائف الموظفين العام، والتي أعلن عنها منتصف شهر محرم 1440، ضمن خطة التوظيف السنوية بالقطاعات الحكومية للجهات غير الممكنة، وستعلن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1440 النهائية على موقع جدارة، والتي ستوفر توضيحات نحو كيفية حساب نقاطي في جدارة.

أسماء المرشحات الوظائف الإدارية وفق نتائج جدارة 1440 للمفاضلة العامة

وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت أسماء المرشحين للوظائف الإدارية وحددت لهم مواعيد مطابقة البيانات في فروع وزارة الخدمة المنية، تمهيداً لنشر كشوف أسماء الوظائف الإدارية للرجال بشكل نهائي، وخلال الساعات الماضية وعقب الانتهاء من تسجيل جدارة، سيتم نشر أسماء المرشحات الوظائف الإدارية 1440 المبدئية وتحديد نوعية المستندات المطلوبة وكيف تم عمل المفاضلة بين المتقدمات لشغل 93 وظيفة إدارية شاغرة.

جدارة أسماء المرشحات الوظائف الإدارية

وزارة الخدمة ستوضح دون شك مواعيد المطابقة على الوظائف الإدارية للنساء من خلال البيان المرتقب لنشر نتائج الترشيح المبدئي للخريجات، وسيحدد قائمة المستندات الواجب تسليمها لمطابقة البيانات في فروع جدارة، تمهيدا لإعلان أسماء المرشحات النهائية للوظائف الإدارية قريباً.

اسماء الوظائف الإدارية للنساء

التعرف على نتيجة مفاضلة الوظائف الإدارية سيكون من خلال الدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، وسنتابع عن كسب ما يستجد ساعة بعد ساعة من أخبار لحين الإعلان الرسمي عن من هن المرشحات لشغل الوظائف الإدارية.

نتائج ترشيحات الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحات للوظائف الإدارية وذلك لمطابقة البيانات في فروع وزارة الخدمة المدنية والرابط المرفق  بعالية يشمل البيانات المطلوبة من المرشحات.

اليوم 16-10-2018 وزارة الخدمة المدنية أعلنت منذ ساعات دعوة 88 من المتقدمات على الوظائف الإدارية 1440 لمطابقة بياناتهن النهائية قبيل الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية النهائية خلال الأيام القادمة بمشيئة الله.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.