أسماء الدفعة العاشرة من منتج سكني بالسعودية

أعلنت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية السعودي اليوم الأربعاء 15 من نوفمبر 2017 عن أسماء مستفيدين الدفعة العاشرة من برنامج “سكني” وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج سكني الذي تم عقده اليوم الأربعاء بالمركز الإعلامي في وكالة الآنباء السعودية حيث جاءت تفاصيل البيان الخاص بالدفعة العاشرة من برنامج سكني انه تم تخصيص عدد 15784 وحدة سكنية ضمن خطة البيع على الخارطة وعدد 7387 أرضًا مجانية في عدد من مناطق المملكة، و7700 تمويل مدعوم عبارة عن شراكة تمويلية مع العديد من المؤسسات ال والبنوك المحلية.

أسماء الدفعة العاشرة من منتج سكني بالسعودية 1 15/11/2017 - 6:00 م

ووصل عدد المنتجات السكنية التي تم الإعلان عن أسماء مستفيديها حتى الدفعة العاشرة من برنامج سكني إلي حوالي 96 ألف وحدة سكنية متنوعة من بين فيلات جاهزة ومشاريع بيع على الخارطة.

الجدير بالذكر أن برنامج سكني هو برنامج أطلقته وزارة الإسكان السعودية بهدف تخصيص حوالي 280الف منتج سكني في أرجاء المملكة ما بين وحدات سكنية جاهزة أو تحت الإنشاء وأراضي سكنية.

يتم الإعلان شهريا عن الأسماء الجديدة للمستفيدين من الدفعات الخاصة بمنتج سكني سواء فلل أو وحدات سكنية أو بيع على الخارطة في منتصف كل شهر ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الدفعة الحادية عشرة من منتج سكني في 15 من ديسمبر

للإطلاع على أسماء المستفيدين الدفعة العاشرة من منتج سكني قم بزيارة الرابط المختصر
goo.gl/Z74ZgY

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.