وزير الشؤون الإسلامية يكشف أسباب عدم نقل الصلوات عبر البث المباشر

قال الدكتور “عبد اللطيف بن عبد العزيز آل شيخ” وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد”، أن قرار منع نقل الصلوات عبر البث المباشر قد جاء احتراساً من وقوع الأخطاء، حيث تحاول الوزارة خلال الفترة القادمة مكافحة جميع الأفكار المتطرفة وضبط جميع الوسائل لمنع التطرف.

وزير الشؤون الإسلامية يكشف أسباب عدم نقل الصلوات عبر البث المباشر

قرار عدم نقل الصلوات عبر البث المباشر

وأضاف الوزير من خلال تصريحات هامة عبر الإخبارية، أن الوزارة تعمل خلال هذه المرحلة على مكافحة جميع الأفكار المتطرفة، وكذلك عدم استغلال أي وسيلة لا يمكن ضبطها.

وزير الشؤون الإسلامية يترأس المؤتمر في القاهرة

يترأس وزير الشؤون الإسلامية الدكتور ” عبد اللطيف بن عبد العزيز آل شيخ” مؤتمر وزراء الشؤون الإسلامية بالقاهرة، حيث أكد سيادته أن قرار منع بث الصلوات بشكل مباشر ليس سوء ظن بأحد الأئمة أو المحاضرين أو الخطباء، ولكنه احتراساً من وقوع أي خطأ جسيم قد يحدث عن جهل قد يؤثر على العديد من المسلمين خلال هذه المرحلة الهامة.

حماية أفكار المسلمين

وأوضح الوزير أن الوزارة السعودية معنية خلال هذه المرحلة بضرورة حماية جميع الأفكار الخاصة بالمسلمين، والعمل على منع أي رسالة خاطئة يتحمل مسؤوليتها جميع السامعين والمتابعين.

بناء قيم الوسطية

وجاء هذا القرار الهام اتساقاً مع جهود الوزارة على تعزيز جهود الدعوة والإرشاد، والعمل على بناء قيم الوسطية والاعتدال، ومنع أي تطرف وتصرفات غير مسؤولة تؤدي إلى نتائج سلبية على الدين الإسلامي خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. ابوفيصل يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في المرور اللي ياكلون اموال الناس بالباطل والله انكم ستحاسبون عليها يوم القيامة لانه لايوجد دليل شرعي بان تضع الة تصوير في الشارع لاكل اموال الناس بالباطل ولا يوجد دليل شرعي بان تاخذ ٦٠٠ ريال لكي تعطي المواطن ورقة عبارة عن رخصة

    1. سامي علي يقول

      قصدك تسجيل مخالفة مرورية