“أرامكو السعودية” تعلن عن اسعار البنزين لشهر سبتمبر 2021

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن اسعار البنزين والنفط لشهر سبتمبر اليوم الجمعة، علمًا بأن هذه الأسعار سيتم العمل بها إبتداءًا من يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، حيث حددت سعر بنزين 91 بـ 2.18 ريال، وبنزين 95 بـ 2.33 ريال سعودي.

"أرامكو السعودية" تعلن عن اسعار البنزين لشهر سبتمبر 2021 2 10/9/2021 - 8:56 م

شركة أرامكو

"أرامكو السعودية" تعلن عن اسعار البنزين لشهر سبتمبر 2021 1 10/9/2021 - 8:56 م
شركة ارامكو

وارامكو السعودية أو ارامكو العربية السعودية، هي شركة وطنية تعمل في:

    •  النفط والغاز الطبيعي
    • البتروكيماويات
    • التنقيب
    • إنتاج وتكرير البترول
    • توزيع البترول وشحنه وتسويقه

وهي شركة عالمية متكاملة تم تأميمها عام 1988 م، ويقع مركزها في مدينة “ظهران”، وتعتبر أكبر شركة بترول في العالم.

لماذا يتغير اسعار البنزين في السعودية بإستمرار؟

وتحرص شركة “أرامكو السعودية “عن مراجعة اسعار البنزين  بإستمرار، حيث سيتم تعديل اسعار البنزين والنفط بشكل عام وفقا لإجراءات تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

وتعد أسعار منتجات الطاقة في المملكة قابلة للتغيير باستمرار تبعًا لأسعار التصدير من المملكة وإلى الأسواق العالمية، ويتم التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، والتطبيق في صباح اليوم التالي.

وتوفر شركة أرامكو السعودية أنواع الوقود كافة للمواطنين من أجل الإحتياجات اليومية،وتوفر الشركة لعملائها بنزين من نوعي 91 و 95، وذلك لتلبية إحتياجات السيارات، كما توفر للشاحنات والمركبات الأخرى وقود “الديزل”.

آخر آخبار شركة أرامكو السعودية

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت في فبراير عام 202 تعديل فترة المراجعة الدورية لاسعار البنزين فبدلًا من جعلها ربع سنوية أصبحت المراجعة شهرية.

وبالنسبة لجودة البنزين، فكشفت شركة أرامكو أن النفط يخضع لإختبارات كثيرة، ويتم حقنه بصبغات معينة من أجل سهولة التعرف عليه من خلال البصر مباشرةً، بالإضافة إلى التمكن من التحكم في جودته من خلال الضخ، ومن الجدير بالذكر أن جميع أنواع بنزين شركة أرامكو خالية من الرصاص.