أخبار المملكة.. مواطنة سعودية تكتشف أن زوجها الذي قضت معه 18 عام يمنياً

مواطنة سعودية اكتشفت أن زوجها الذي تزوجته منذ 18 عام وهي في سن 15 سنة لا يحمل الجنسية السعودية وأنه تزوجها ببطاقة مزورة ونتج عن هذا الزواج أنجابها ثلاث أولاد لم تستطيع أن تقدم لهم في المدارس مما أدي إلى ضياع مستقبلهم للحصول على شهادة جامعية مثلهم مثل أي مواطن سعودي.

مواطنة سعودية

مواطنة سعودية تروي مأساة زواجها ونشرنها جريدة عكاز السعودية

تحدثت مواطنة سعودية عن المشكلة التي تعاني منها لجريدة عكاز السعودية وقالت أنها تزوجت منذ 18 عام من شاب  تقدم لزواج منها وهي في عمر 15 عام وتم الزواج بهوية سعودية مزورة وعاشت مع زوجها وانجبت بنت وولدين  وبعد أن اكتشفت أمره عندما ذهب أولادها إلى المرحلة الثانوية  طلبت منهم المدرسة استخراج هوية وطنية وتقول اكتشفت الكارثة وأن الرجل الذي عشت معه ليس سعودياً ولكنه مجهول يمني استطاع الحصول على بطاقة مزورة.

المزيد من أخبار السعودية

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تنقذ فتاة خليجية من ابتزاز شاب سعودي طيلة 10 سنوات

وتابعت مواطنة سعودية أنها تذكرت كيف كان يتعامل معها بعد الزواج ويخترع فصص وهمية للهروب من أمور كثيرة خاصة عندما كانت تدخل المستشفى للولادة كان يفتعل الحجج حتى لا يحضر لا خراجها ويجعل أخواتها يحضرونها وتتذكر أيضاً كلما كانت تطلب منه أضافه أبنائه في دفتر العائلة يصرخ ويغضب لأنه لم يستخرج دفتر من الأصل.
وقالت المواطنة السعودية أن زوجها عندما علم بأن أمره أتكشف هرب وتركني أنا وابنائي وحتى اضطرت لتسجيل ابني الصغير في مدرسة أجنبية في حي الكرنتينة ليتعلم فيها القرأة والكتابة ولا نعرف مكانه وضاع مستقبل الأبناء.
وإليكم حديث المواطنة السعودية وهي تروي مأساتها

https://www.youtube.com/watch?time_continue=420&v=WnrpLQo-Ckg




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.