أخبار السعودية اليوم الاثنين 6-11-2017: حصاد اليوم ملخص موجز لأهم أحداث المملكة

أخبار السعودية اليوم الاثنين 6-11-2017، نعرض لكم متابعينا الكرام حصاد اليوم في السعودية في تقرير موجز وملخص لأهم أحداث المملكة العربية السعودية اليوم، حيث ينشغل الرأي العام في السعودية بعدة قضايا، وحرصنا منا على سهولة توصيل الأخبار إليكم نعرض لكم اليوم أهم أخبار السعودية المحلية وأيضاً أخبار السعودية في الشئون الخارجية، ولمتابعة أهم الآنباء السعودية يرجي متابعة هذا التقرير على مدار اليوم حيث يتم تحديث هذا المقال بصفة مستمرة.

أخبار السعودية اليوم

أخبار السعودية اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017 (تحديث مستمر)

نعرض لكم متابيعنا الكرام في هذا المقال ملخص وموجز لأهم الآنباء في المملكة العربية السعودية بتحديث مستمر لـ حصاد اليوم في المملكة.

أخبار الطقس اليوم في السعودية

أخبار الطقس اليوم في السعودية
ما هي درجات الحرارة المتوقعة اليوم في السعودية
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم في السعودية: العظمي 29 درجة والصغري 16 درجة.
  • حالة الطقس اليوم في السعودية: في تقرير هيئة الأرصاد الجوية السعودية قالت أنه اليوم يوجد فرص مستمرة لتكون سحب رعدية ممطرة في منطقة جازان، كمان تنشط الرياح المحملة بالأتربة في منطقة القصيم وحائل.

أخبار الرياضة اليوم في السعودية

أخبار الرياضة اليوم في السعودية
ما هي أهم أخبار الرياضة اليوم
  • مباريات المنتخب السعودي للشباب: يلتقى اليوم منتخب الشباب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 – تحت 19 سنة، مع فريق تركمنستان على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام وتذاع المباراة على القناة السعودية الرياضية الأولي.
  • الدوري السعودي للمحترفين 2017 – 2018 : انتهت مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودية يوم السبت الماضي وتبدأ مباريات الجولة العاشرة بعد غد الأربعاء.

أخبار الاقتصاد اليوم في السعودية

أخبار الاقتصاد اليوم في السعودية
سعر صرف الريال السعودي اليوم
  • سعر صرف الريال السعودي اليوم أمام الدولار: وصل سعر الدولار اليوم إلي 3.74 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي أمام الدينار الكويتي اليوم : وصل سعر الدينار الكويتي اليوم في السعودية إلي 12.38 ريال سعودي.

أهم الأخبار المحلية اليوم في السعودية

أهم الأخبار المحلية اليوم في السعودية
ما هي الأخبار المحلية في السعودية اليوم
  • أنباء عن أعتقال ناصر الطيار: أصدرت السلطات السعودية مساء أمس الأحد قرار بتوقيف عدة رجال أعمال منهم رجال الأعمال ناصر الطيار في قضايا فساد، وهو مؤسس شركة ومجموعة الطيار.
  • أنباء عن أعتقال منصور البلوي: أفادت وكالات الآنباء السعودية عن أن لجنة الفساد في المملكة قد أوقفت أوقفت رجل الأعمال ورئيس نادي الاتحاد سابقًا منصور البلوي.
  • وفاة محمد بن سعود المتحمي: توفي محافظ محايل في حادث طائرة عسير أمس، ومعه نائب أمير عسير، الأمير منصور بن مقرن.
  • وفاة منصور بن مقرن: توفي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود‎ أثر حادث أليم، حيث سقطت طائرة الأمير مقرن، وتوفي أثر الحادث، وبعث كل من ملك ورئيس وزراء وولي عهد البحرين التعازي في وفاة الأمير إلي صاحب السمو خادم الحريمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

متابعينا الكرام يتم تحديث هذا المقال بصفة مستمرة لعرض حصاد اليوم في السعودية وعرض ملخص وموجز لأهم الآنباء