أخبار السعودية اليوم.. أهم الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية.. أخبار حرب اليمن.. مظاهرات إيران

أخبار السعودية اليوم وحرب اليمن: أستهدف مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الخميس، مركزا قياديا للميليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي لميناء الحديدة، جاء ذلك القصف بعدما تمكن الجيش اليمني بدعم من المقاومة الشعبية، وكذلك مدعوما ن طيران التحالف، وتمكن الجيش اليمني من السيطرة شبه الكاملة على عدد من المناطق القريبة من مركز مديرية حيس.

أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم وحرب اليمن
أخبار السعودية اليوم وحرب اليمن

أخبار السعودية اليوم

مظاهرات إيران وأخر المستجدات.. الأوضاع تتفاقم وتتحول لثورة حمراء.. وانتفاض الأكراد وعرب الأحواز، فقد تحولت المظاهرات الإيرانية إلى انتفاضة عارمة تزداد حدتها، وتستمر الانتفاضة الإيرانية في يومها السادس في العاصمة طهران وسائر المحافظات الإيرانية، وامتدت لمناطق القوميات الأذربيجانية وكذلك الكردية في مقاطعة مهاباد، وكذلك عرب الأحواز، ففي مساء أمس حيث خرج عشرات الآلاف إلى شوارع مدن تبريز، وأردبيل والأهواز وسنندج مركز محافظة كردستان.

أخبار السعودية اليوم: وبرنامج حساب المواطن: حساب المواطن 1439: الحقيقة الغائبة.. وآثاره السلبية على المواطن السعودي والاقتصاد الكلي السعودي،  الحقيقة الغائبة وبيانات من  مؤسسة النقد العربي السعودي، ومتوقع أثر تضخمي هائل سيعاني منه المواطن السعودي بعد إقرار برنامج حساب المواطن، وزيادة المعروض النقدي بالأسواق، ويرافقه انكماش اقتصادي وتراجع معدلات النمو، وسيكون أثر ذلك زيادة أسعار يعاني منها المواطن وتلتهم ا تم صرفه من خلال برنامج حساب المواطن، وسيزيد الأثر التضخمي أيضا زيادة تعريفة أسعار الكهرباء.

أخبار السعودية اليوم والمساعدات المقطوعة: المساعدات المقطوعة 1439: إيداع 450 مليون ريال لأكثر من 35 ألف مستفيد من الضمان، فقد أودعت الحكومة السعودية في حساب برنامج المساعدات المقطوعة 1439 مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.صرح  الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة الضمان الاجتماعي أن إجمالي المبالغ المالية التي تمّ إيداعها للمستفيدين من برنامج المساعدات المقطوعة 1439 بلغ 450.057.280 ريالاً.