أحدث عروض طيران ناس بمناسبة نهاية العام 2017.. تعرف على أسعار التذاكر وطريقة الحجز

نعرض لكم اليوم أحدث عروض طيران ناس 2017 والتي تم الإعلان عنها اليوم بشكل رسمي، حيث تعد شركة طيران ناس السعودية واحدة من أشهر شركات الخطوط الجوية بالمملكة، ومن خلال هذا الموضوع سنطلعكم على تفاصيل عرض طيران ناس الجديد 2017، والذي تم اطلاقه احتفالا بنهاية العام الجاري وقدوم العام الجديدة، حيث قدمت طيران ناس عروضا متميزة على الرحلات الداخلية والخارجية بأسعار لا تقبل المنافسة.

أحدث عروض طيران ناس

أحدث عروض طيران ناس 2017

وجاءت أسعار عرض طيران ناس الجديد زهيدة جدا، حيث أن قيمة الرحلات الداخلية “داخل أراضي المملكة السعودية” تبدأ من ريال سعودي واحد، فيما تبدأ أسعار الرحلات الدولية والخارجية من 199 ريال سعودي.

موعد الحجز في رحلات طيران ناس

ومن المقرر أن يبدأ الحجز للاستفادة من عرض طيران ناس بمناسبة الكريسماس بداية من 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر الجاري، أما عن موعد السفر فسيكون مع حلول العام الجديد، ليبدأ في 1 فبراير حتى 30 أبريل من عام 2018.

طريقة الحجز في عروض طيران ناس 2017

على السادة الراغبين في الاستفادة من عرض طيران ناس الجديد 2017، يمكنك الحجز عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الضغط هنا طيران ناس، وكذلك من خلال زيارة تطبيق طيران ناس من أي هاتف ذكي، أو من خلال الاتصال على مركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة.

ويعد هذا العرض امتداد لسلسلة عروض طيران ناس التي قدمها لضيوفه المسافرين خلال عام 2017، وكان أبرزها التذاكر المجانية التي قدّمها هدية لكل المسافرين على الرحلات الداخلية لطيران ناس في اليوم الوطني السعودي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.