أحداث مسلسل الميراث الحلقة 105 ابراهيم بيطلب أيد حور من جويريه

يعد مسلسل الميراث هو إحدى الأعمال الدرامية الخليجية المميزة هذا العام، فلقد لاحظنا هذا العام تطوراً كبيراً فى المجال الفني السعودي و الخليجي عامتاً، فبعد مجموعة الأعمال المميزة فى رمضان 2020، تناولت أفكار مختلفة درامية و و تاريخية مثل مسلسل أم هارون الكويتي، مسلسل جنة هلي، مسلسل ذاكرة الظل، مسلسل مليار ريال، مسلسل الكون فى كفه، مسلسل هى و بناتها، مسلسل مانيكان، و الأخير مسلسل الميراث و الذى عرضه فى بداية شهر مارس 2020 إلى ، و يعرض الموسم المكون من 250 حلقة حصرياً على قناة إم بي سي 1 السعودية من إلى الخميس فى تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية و 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 105 ابراهيم بيطلب أيد حور من جويريه 1 22/7/2020 - 4:43 م

يمكنكم متابعة حلقات مسلسل الميراث أولاً و قبل عرض الحلقة على التلفزيون بيوم كامل عبر موقع شاهد vip، يوفر الحلقة عبر الموقع للمشتركين باقة vip فقط قبل عرضها على التلفزيون.

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 105

  • منصور أخواته أن هذا الطفل سوف يأخذ كل الميراث وحلالكم من منزلكم مش تفعلوا شئ المشاهده فقط، وهددهم بأن يجب أن يعلم.
    خديجة مع سحر عن طلال وتخبرها بأنه ليس مناسب لنا فنحن نعمل عندهم وهو لن ينظر اليكي، وسحر وبتقولها عرفت ده عهود وعلمت أنا بنت مين وأهلي شغالين .
    فهد بيدخل على منصور في غرفته ويحاول يقنعه بأنه أن والده يعلم بهذا الخبر حاليا، لانه سوف يلوم أخيه بدر على أنه خبى هذا الخبر عنه.
    ولكن منصور لم ينصت لكلامه ويريد أن يحفظ حقه من الميراث عكسهم الذين يأخذون كل شئ .
    هبة مع صديقتها رانيا تفهم منها شعورها لما أمها وأبوها أنهوا وحدث الطلاق لكن رانيا تخبرها أن أصعب أحساس هو زواج أمها من رجل غريب.
    منصور مع ياسمين في الكافيه منها عن سبب كذبها عليه ، وهي لا تعلم عن ماذا يتحدث وما هو الشئ الذي كذبت عليه فيه.
    ولكن منصور أن خالتها حامل كانت تعلم ولم تخبره وياسمين تنصدم من الخبر وهو لم يصدقها ويعتقد كانت تعلم.
    شهد بتقوم تسجيل صوتي لفهد بتسأله عن ماذا كان يفعل زيد عنده في الكافيه، وهو يقوم برؤية ولم يرد عليها وتقوم بعمل بلوك له بسبب استفزازه.
    شهد زيد في عن ماذا كنت تفعل في الكافيه وأنت تعلم أن هذا الكافيه تابع لعدوك، وليه سألتني وقتها عن أني كنت أعرف من صاحب هذا الكافيه أو لا اعرف.
    وهو بيرد عليها ويقول لها أنه كذبت عليه تعلمين من هو صاحبه .
    ياسمين تقوم بالخناق مع ديما بسبب كذبها عليها وعدم اعترافها بأنها كانت حامل، وأنها أخر من يعلم وأصبحت في أعين منصور كاذبة بالظلم.
    ولماذا اخبرتي بدر ولم تخبريني فترد عليها ديما وتبرر لها بأن لدر كان حقنه وهي تخاف أن تضر الجنين فلهذا أخبرته.
    وفي النهاية اخبرتها ياسمين بأنها يجب أن تقوم بأخبار ماجد لأن أولاده أصبحوا جميعهم يعلمون الأن والافضل أنه يعلم منك اولاً
    وفي المشهد الأخير كان هناك اجتماع في المنزل بين جويريه وفارس وابراهيم بخصوص الشركه وتدخل عليهم حور .
    يستغل ابراهيم هذه ويقوم بطلب الزواج من حور ويخبر جويريه ولكن جويريه تنصدم من الخبر .
    أحداث 105 من مسلسل الميراث على هذا المشهد.