أحداث الحلقه 159 مسلسل الميراث وموعد عرض الحلقه 160

مسلسل الميراث هو مسلسل خليجى سعودى يعرض على قناة mbc من الأحد إلى الخميس، تدور أحداث المسلسل بين عائلتين بينهم مشاكل قديمه ومن بينهم عائلة البهيتانى التى يشغلها الصراع على الميراث، توفى أب وترك الميراث لبنتين من أم تدعى جويريه وأبن يدعى يوسف من أم أخرى، ويتكون الأحداث بين صراع على الميراث بين يوسف وجويريه.

أحداث مسلسل الميراث الحلقه 159

أحداث الحلقه 159 مسلسل الميراث

  • تبداء أحداث الحلقه 159 مسلسل الميراث
  • ياسمين تحاول الأعتذار لزيد عن تصرفها تجاهه، ولكن زيد لا يقبل أعتذارها ويتشاجر معها وحور تخرج من مكتبها على صوته العالى وتحاول أن تنقذ الموقف، وتسألها حور إن كانت تعمل بالشركة معهم أم لأ ولكن ياسمين تخبرها أنها هنا لتهنئ أحد الموظفين بعيد ميلادها، ويسألها زيد من هذه الموظفه لتقول له ياسمين بأن هذه الموظفه أسمها عهود مديرة قسم الماركتنج بالشركة. 
  • يغطى الضحك كلاً من حور وعهود وياسمين عن الذى فعلته ياسمين بزيد، وتسألهم ياسمين هل زيد هذا شخص مهم بالشركة، تقول لها حور هذا زيد البهيتانى المدير التنفيذى للشركة وتتذكر ياسمين ما قاله منصور لها عن زيد البهيتانى حيث قال لها “هو فيه غيره اللى عمل كده زيد البهيتانى، عدوى الأول والأخير”. 
  • عزالدين يذهب ليرى ماذا يريد منه يوسف ويحقق معه يوسف ويقول له لماذا لم تأتى لتأخذنى من المطار وقتها، لكن عزالدين يخبره أنه ذهب وكان يحمل لوحه معه مكتوب عليها يوسف عبدالمحسن البهيتانى ولكن فارس هو من قال لى أنه يوسف، ويوسف يقول له أن هناك شخص أخر غيرك كان يحمل اللوحه وأنه إذا كنت رأيتك وذهبت معك كان تغير كل شئ، وفى الأخير لا يخبره عزالدين الحقيقه ليهدده يوسف بأنه سيسأل سحر ربما تكون على علم أكثر منك.
  • ينزل عز الدين من غرفة يوسف ليقابل جويريه فى وجهه وتسأله ماذا كنت تفعل؟ ليقول لها أن يوسف كان يحقق معى، وتسأله جويريه هل صدق كلامك، ليسرح عزالدين ويتذكر تهديد يوسف له ويكذب على جويريه ويقول لها نعم صدق، ولكن جويريه تلاحظ أرتباكه.
  • منصور يتحدث مع أخيه فهد ويسأله أن كان قد فتح موضوع رجوعه للعمل بالشركة مع والده، ولكن فهد يتوتر ويخبره أنه لم يفتحه بعد بسبب وجود ديما بجوار أبى معظم الوقت وأيضاً الجده مازنه.
  • ياسمين عندما ترجع منزلها تجد ديما، لتقول لها ديما أننى واقعه بمشكله وهى أن باسل هددنى بالهاتف وسراب سمعه وطلب أن يقابل ماجد وحدهم أمس، وياسمين تقول لها يجب أن تخبريه أولاً قبل سراب ولكن ديما ترفض فكرتها وتقول ليس بهذه السهولة.
  • وفى أخر أحداث الحلقه 159 مسلسل الميراث يذهب طلال إلى مكتب عهود ليقدم لها هدية بمناسبة عيد ميلادها ليقول لها كل سنه وأنتى طيبه والسنه القادمة تكونى، لتقول له عهود أكون ماذا؟ أكون زوجتك؟ ليكون هذا أخر مشهد تنتهى عليه الحلقه.

موعد عرض الحلقه 160 مسلسل الميراث

يتم عرض الحلقه 160 مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد VIP الساعه 8 مساء بتوقيت السعوديه من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويعرض أيضاً على قناة mbc.