أحجز تذاكر فيلم Black Panther عن طريق noon وأعرف سعر التذكرة بالسينما وكيفية الشراء اونلاين

سنتعرف من خلال تلك المقالة على رابط موقع noon  الالكتروني على الانترنت لحجز تذاكر السينما لفيلم Black Panther وجميع الأفلام المتوقع عرضها في المملكة العربية السعودية مستقبلاً، حيث أن الهيئة العامة للأعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية تحاول خلال تلك الفترة جلب العديد من الاعمال الترفيهية إلي المواطن السعودي، ونلاحظ خلال تلك الفترة هذا من خلال الحفلات الغنائية وعروض المصارعة الحرة وأخيراً فتح بعض دور السينما.

رابط موقع نون

سعر تذكرة السينما

وبدأ الآن تذاكر فيلم بلاك بانثر على موقع نون أإلكتروني وسيكون من حق كل مواطن شراء 6 تذاكر سينما في المرة الواحدة فقط ليس أكثر وسيكون سعر التذكرة الواحدة 75 ريال سعودي بالإضافة إلي 25% ضريبة مضافه وشاملة، وسيكون الحجز إلكتروني عبر الإنترنت دون الذهاب إلي شباك السينما والزحام، وهذا من أجل التسهيل على الكثير من المواطنين فأصبح حجز تذاكر السينما عبر الإنترنت خياراً سهلاً أمام المواطن السعودي.

موقع نون لحجز تذاكر السينما

موع نون الذي يمكنكم من خلاله حجز تذاكر الأفلام المعروضة في المملكة العربية السعودية يمكنكم زياته من خلال هذا الرابط من هنا، وبدأ الآن حجز تذاكر فيلم بلاك بانثر عبر الموقع الإلكتروني الأقبال على الفيلم، وسيبدأ عرض الفيلم الذي تصدر الإيرادات بالولايات المتحدة الأمريكية في دور العرض بالمملكة العربية السعودية اليوم الجمعة وسوف يستمر عرضه قرابة الشهر على أقل تقدير.

ويعد فيلم Black Panther أحد أشهر أفلام هوليود وانتاجات 2018 وقد حقق فيلم المغامرة والإثارة والتشويق نجاح منقطع النظير خلال الأسابيع الماضية التي عرض فيها.

تذاكر فيلم Black Panther بالمملكة العربية السعودية تم تخصيصها من قبل الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع لعائلات فيط بحد أقصي 6 تذاكر.