أبشر نسيت كلمة المرور.. بالتفصيل طريقة طلب إعادة تعيين كلمة السر عبر بوابة أبشر الإلكترونية

تعد مشكلة أبشر نسيت كلمة المرور من أبرز المشكلات التي تواجه مستخدمي بوابة أبشر الإلكترونية، إذ يقوم الكثير من المواطنين السعوديين بالبحث عن كيفية استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمة أبشر، كي يتمكنوا من الاستفادة من جميع الخدمات المُقدمة من قِبل absher .

أبشر نسيت كلمة المرور

أبشر نسيت كلمة المرور

زاد البحث في الأيام الأخيرة عن كيفية استعادة كلمة المرور واسم المستخدم، ويجب معرفة ذلك لكي تقوم بالتسجيل في هذه الخدمة للاستمتاع بكل مزاياها من تجديد للإقامة وجميع خدمات المرور، ودفع الكفالة للمسجونين والإفراج عنهم، وهذه هي طريقة استعادة كلمة المرور.

نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور في الموارد البشرية

  • أولا: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة أبشر، واختيار قسم الخدمات الإلكترونية داخل الموقع.
  • ثانيا: وبعد ذلك قم بالضغط على خانة”نسيت كلمة المرور” الموجودة داخل الصفحة.
  • ثالثا:  قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك، والرمز المرئي الموجود أمامك، وبعد ذلك سيقوم الموقع بإظهار عدة أسئلة لكي تجيب على أحد هذه الأسئلة.
  • رابعا: وفي الأخير سيرسل لك الموقع كود التفعيل على رقم الهاتف الخاص بك، وستقوم بكتابته، ومن ثم ستدخل كلمة مرور جديدة خاصة بك وتقوم بتأكيدها.

بوابة أبشر الإلكترونية

وهذه المنصة الإلكترونية المقدمة من قبل المملكة العربية السعودية عن طريق وزارة الخارجية تقدم العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين والتي تكون بطريقة إلكترونية بدلا من الذهاب للمقر الأساسي، وذلك لتقليل الزحام والتكدس طبقا للإجراءات الاحترازية الخاصة بالظروف المستجدة ، لذا فهي سهلت على المواطنين والمقيمين جميع الخدمات بكل سهولة.

وزارة الداخلية الاستعلامات الإلكترونية

وهذه هي بعض الخدمات المقدمة من هذه المنصة، خدمة الجوازات الخاصة بالوافدين ، وهي تقدم لهم كل ما يتعلق بالإقامة وتجديدها ، وكذلك كل ما يخص التأشيرة، وثاني خدمة هي خدمة المرور وهي توفر جميع الأمور المتعلقة بالاستعلام عن المخالفات المرورية وحجم المخالفة ومن ثم القيام بدفع قيمتها، وتوفر خدمة الاستعلام عن صلاحية تأمين السيارة وتجديدها، وثالث خدمة هي خدمة فرجت، وهي تتيح تسديد الكفالة للمسجونين والقيام بالإفراج عنهم، وقد قمنا في هذا المقال بتوضيح أسهل طريقة لحل مشكلة أبشر نسيت كلمة المرور بكل سهولة.