أبشر: خطوات نقل خدمات عامل منزلي إلكترونيًا بالفيديو

قامت منصة “أبشر” من خلال حسابها الرسمي على “تويتر” بطرح فيديو يوضح كيفية نقل خدمات عامل منزلي إلكترونياً من خلال حسابك عبر منصتها الإلكترونية. وقامت منصة أبشر بشرح هذه الخدمة بخطوات سهلة، تابع معنا مقال اليوم عبر موقع نجوم مصرية وتعرف على خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية عبر منصة أبشر.

خطوات نقل خدمات عامل منزلي

خطوات نقل خدمات عامل منزلي إلكترونيًا

يمكنك الآن التعرف على خطوات نقل عامل منزلي وذلك على النحو التالي: ” الذهاب إلي التطبيق واختيار وضغط زر “خدماتي” وبعدها يمكنك اختيار “الجوازات”، ثم الضغط على “نقل الخدمات”، وبعدها اختر الشخص المطلوب نقل الخدمات إليه، وبذلك تكون قد قمت بعملية نقل خدمات عامل منزلي إلكترونيًا على حسابك عبر منصة أبشر.

كيفية نقل خدمات العمالة المنزلية

قالت “أبشر” عبر حسابها في “تويتر” بأنه لابد من فحص بيانات المكفول والتأكد منها قبل إدراج معلومات صاحب العمل الجديد، وبعدها يمكنه القيام بالخطوة التالية، وعقب التأكد من صحة البيانات، يجب الضغط على زر “أوافق” ثم اختيار “إرسال” لتلقي رسالة بقبول طلب الخدمة.

نقل خدمات عامل منزلي إلكترونيًا

واشارت أنه لابد من قيام صاحب العمل الجديد بقبول الطلب، ثم التأكد بعدها من بياناته، ثم اختيار زر “أوافق” وبعدها اختيار أيقونة “قبول” الطلب وهكذا يتم إنجاز العملية بنجاح.

الفيديو التالي يوضح خطوات نقل خدمات عامل منزلي إلكترونيًا عبر منصة “أبشر”