آخر وأفضل عروض سوا وكيفية تفعيلها

أعلنت شركة الاتصالات  السعودية STC  عن أقوى عروضها وهو عرض سوا65  ريال الذي يتيح لجميع مستخدمي الشركة  الكثير من الميزات المختلفة وهو أن هذا العرض سيقدم لجميع عملاء الشركة مقابل قيمة منخفضة من المال ومن المميز في هذا العرض هو أن تلك الباقة الشهرية ستتيح لمستخدمي العرض استخدام الوحدات في المكالمات والرسائل وأيضًا الإنترنت، تعطيك هذه الباقة ما يقرب من  5 جيجا لاستخدام الأنترنت اليومي ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما ستحصل أيضًا على  2 إضافية لوسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وواتساب وتويتر وإنستجرام وغيرهم من الوسائل التواصل المتعددة.

آخر عروض سوا

يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال إرسال رسالة على الرقم 900 وهذه الرسالة محتواها أربع أرقام 7065  ومن بعد إرسال الرسالة والتأكد من صحة الأرقام عليك انتظار وصول رسالة إلى بريدك الإلكتروني للتأكد من الاشتراك في العرض، ولمعرفة المبلغ المطلوب دفعه فهو مبلغ اقتصادي لجميع العملاء وهو 65 ريال سعودي وهذا المبلغ غير شامل لضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5  ريال سعودي فقط.

كيفية تفعيل باقة سوا 65  وبكل سهولة؟

  • يمكنك في البداية الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  • ثم البحث عن العرض الذي تريده وهو عرض سوا 65.
  • ومن ثم الضغط على زر التحديث.
  • ومن بعدها سيظهر أمامك مستطيل فارغ لتسجيل الدخول عبر بريدك الإلكتروني الخاص.
  • عليك الانتظار لثواني أو دقائق معدودة للحصول على رسالة التأكيد التي تحتوي على كود التأكيد الخاص بك لتأكيد اشتراكك التام في الباقة.
عروض سوا stc
عروض سوا stc

عروض سوا للباقات الأخرى

تقدم أيضًا شركة الاتصالات السعودية STC العديد من العروض اليومية لجميع عملائها مثل عرض سوا 10 الذي يمكنك الاشتراك فيه والذي يمنحك  200 دقيقة يومية مقابل  5 ريال فقط وذلك لجميع مكالماتك الداخلية، كما يمنحك العرض أيضًأ ميجات إنترنت تصل إلى  20 ميجا لجميع وسائل التواصل المختلفة، وللاشتراك في العرض ما عليك سوى إرسال رسالة  8111 إلى الرقم 900 لتأكيد اشتراكك اليومي في الباقة.

توجد المزيد من العروض اليومية أيضًا مثل باقة سوا 15  التي لا تكلفك سوى 25 ريال سعودي لتمنحك 1 جيجا بايت للإنترنت و 400 دقيقة متاحة لجميع المكالمات الداخلية، ويمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة 7015 إلى 900 للاشتراك اليومي في الباقة.

باقة سوا 30 المتاحة لجميع العملاء لشهر كامل والتي ستعطيك المزيد من المزايا فور الاشتراك من ميجات إنترنت ودقائق للمكالمات، بحيث تحتوي على 1 جيجا للإنترنت و 100 دقيقة لجميع مكالماتك الداخلية والخارجية وكل هذه الميزات مقابل  25ريال سعودي فقط ويمكنك الاشتراك عليها من خلال إرسال رسالة نصية 7135على 900 لتأكيد الاشتراك فيها.

آخر وأفضل عروض سوا وكيفية تفعيلها 1 28/2/2022 - 11:31 ص

توجد أيضًا باقة سوا 30 وباقة سوا 30 الدولية ولكل منها ميزات خاصة، باقة سوا 30  تمنحك واحد جيجا للإنترنت و30 دقيقة للمكالمات وذلك مقابل  5ريال سعودي فقط، ويمكنك تفعيلها من خلال إرسال 8115 على 900 لتأكيد التفعيل.

أما بالنسبة لباقة سوا 30 الدولية والتي تمنحك 50 دقيقة للمكالمات وأيضًا واحد جيجا للإنترنت والتي تكلفك 25 ريال سعودي ستتمكن من التفعيل بإرسال 8116 على  900 للاشتراك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.