عروض سوا نت وشحن وللمكالمات المحلية والدولية

تُصدر شركة الاتصالات السعودية بشكل مستمر مجموعة من عروض سوا نت وللمكالمات وكذلك شحن بطاقاتها تلك التي تتيح لجميع مستخدمي الشركة  الكثير من الميزات المختلفة حيث توفر لجميع عملاء الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة مقابل قيمة منخفضة من المال ومن المميز في هذا العروض هو أن تلك الباقة الشهرية ستتيح لمستخدمي العرض استخدام الوحدات في المكالمات والرسائل وأيضًا الإنترنت، فهناك باقات تُعطيك ما يقرب من 5 جيجا لاستخدام الأنترنت اليومي ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وهو عرض الـ 65 ريال، كما ستحصل أيضًا من خلاله على 2 إضافية لوسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وواتساب وتويتر وإنستجرام وغيرهم من الوسائل التواصل المتعددة.

عروض سوا

آخر عروض سوا

يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال إرسال رسالة على الرقم 900 وهذه الرسالة محتواها أربع أرقام 7065 ومن بعد إرسال الرسالة والتأكد من صحة الأرقام عليك انتظار وصول رسالة إلى بريدك الإلكتروني للتأكد من الاشتراك في العرض، ولمعرفة المبلغ المطلوب دفعه فهو مبلغ اقتصادي لجميع العملاء وهو 65 ريال سعودي وهذا المبلغ غير شامل لضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5  ريال سعودي فقط.

كيفية تفعيل باقة سوا 65 وبكل سهولة؟

  • هي إحدى عروض سوا المتميزة ويمكنك لتفعيلها في البداية الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  • ثم البحث عن العرض الذي تريده وهو عرض سوا 65.
  • ومن ثم الضغط على زر التحديث.
  • ومن بعدها سيظهر أمامك مستطيل فارغ لتسجيل الدخول عبر بريدك الإلكتروني الخاص.
  • عليك الانتظار لثواني أو دقائق معدودة للحصول على رسالة التأكيد التي تحتوي على كود التأكيد الخاص بك لتأكيد اشتراكك التام في الباقة.
عروض سوا stc
عروض سوا stc

عروض سوا للباقات الأخرى

تقدم أيضًا شركة الاتصالات السعودية STC العديد من العروض اليومية لجميع عملائها مثل عرض سوا 10 الذي يمكنك الاشتراك فيه والذي يمنحك  200 دقيقة يومية مقابل  5 ريال فقط وذلك لجميع مكالماتك الداخلية، كما يمنحك العرض أيضًأ ميجات إنترنت تصل إلى  20 ميجا لجميع وسائل التواصل المختلفة، وللاشتراك في العرض ما عليك سوى إرسال رسالة  8111 إلى الرقم 900 لتأكيد اشتراكك اليومي في الباقة.

توجد المزيد من العروض اليومية أيضًا مثل باقة سوا 15  التي لا تكلفك سوى 25 ريال سعودي لتمنحك 1 جيجا بايت للإنترنت و400 دقيقة متاحة لجميع المكالمات الداخلية، ويمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة 7015 إلى 900 للاشتراك اليومي في الباقة.

من عروض سوا كذلك باقة سوا 30 المتاحة لجميع العملاء لشهر كامل والتي ستعطيك المزيد من المزايا فور الاشتراك من ميجات إنترنت ودقائق للمكالمات، بحيث تحتوي على 1 جيجا للإنترنت و100 دقيقة لجميع مكالماتك الداخلية والخارجية وكل هذه الميزات مقابل  25ريال سعودي فقط ويمكنك الاشتراك عليها من خلال إرسال رسالة نصية 7135على 900 لتأكيد الاشتراك فيها.

توجد أيضًا باقة سوا 30 وباقة سوا 30 الدولية ولكل منها ميزات خاصة، باقة سوا 30  تمنحك واحد جيجا للإنترنت و30 دقيقة للمكالمات وذلك مقابل  5ريال سعودي فقط، ويمكنك تفعيلها من خلال إرسال 8115 على 900 لتأكيد التفعيل.

أما بالنسبة لباقة سوا 30 الدولية والتي تمنحك 50 دقيقة للمكالمات وأيضًا واحد جيجا للإنترنت والتي تكلفك 25 ريال سعودي ستتمكن من التفعيل بإرسال 8116 على  900 للاشتراك.

عروض سوا نت

هناك باقات سوا الشهرية والتي سوف تحصل منها على عروض للبيانات متميزة وهي كالتالي:
• سوا ستار وسعرها بعد الضريبة 253 ريال ويحصل الشخص من خلالها على 100 جيجا وسوشيال لا محدود.
• سوا بوست وقيمتها 184 ريال تُعطيك تلك الباقة 55 جيجا وأيضًا تواجد غير محدود على مواقع السوشيال.
• هناك كذلك باقة سوا شير تلك التي يُمكنك الحصول عليها بقيمة 126 ريال لتُعطيك 30 جيجا نت و15 سوشيال.
• هناك العديد من العروض الأخرى ولكن بأسعار أقل، وبالتالي بحجم بيانات أصغر يُمكنكم التعرف عليها من خلال الصورة التالية:

عروض سوا نت
عروض سوا نت

عروض سوا للمكالمات

هناك عرض آخر للمكالمات المحلية يتم خصم الضريبة المخصصة له عن شحن سوا ويُمكنك الغاء الاشتراك التلقائي له في أي وقت، ويُعطي لك مكالمات لجميع الشبكات في المملكة ويعطي لك كذلك نت سوشيال لمواقع وتطبيقات الواتس والفيسبوك واليوتيوب وسناب شات وتويتر ولينكد، وقيمة هذا العرض إما بـ 20 ريال أو 30 ريال ويُمكن التعرف أكثر على ميزاته وخصائصه من خلال الصورة المرفقة.

عروض سوا للمكالمات
عروض سوا للمكالمات

يجب العلم أن عروض سوا شحن أو نت أو غيرها من العروض الأخرى دائمًا يتم تجديدها وبشكل مستمر، حيث تسعى الشركة لإرضاء جميع عملائها وتلبية احتياجاتهم ولمتابعة أحدث تلك العروض والتعرف على كل جديد فيها، يُمكنكم باستمرار زيارة صفحتها على الموقع الرسمي لشركة stc وهي الشركة السعودية للاتصالات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد