نتائج التوجيهي فلسطين 2018 “الإنجاز” حسب رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية tawjihi

ترقب رصد نتائج التوجيهي 2018 في فلسطين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الرسمي، وموعد إعلان نتائج الثانوية العامة الإنجاز لكافة مدن فلسطين برقم الجلوس، حيث ينتظر الطلاب والطالبات رصد نتائج توجيهي الإنجاز بفلسطين للفصل الدراسي الثاني وأخر العام عبر رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم أو شركات الجوال المتاحة للنتائج.

نتائج التوجيهي

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أكد الموعد المقرر لإعلان نتائج التوجيهي في فلسطين 2018 رسمياً وهو الأحد الموافق الثامن يوليو، حيث تعلن نتائج طلاب الثانوية العامة بجميع فروعها في نفس اليوم، كما تشمل معرفة نتيجة الثانوية العامة الإنجاز الدور الأول كل المدن والأقاليم بفلسطين.

نتائج التوجيهي فلسطين 2018

أدى حوالي عدد 76811 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة دورة الإنجاز، موزعين بعدد 45056 على المنطقة الشمالية وعدد 31755 من الطلاب على المنطقة الجنوبية والضفة الغربية، ويترقبون معرفة نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس عبر رابط موقع وزارة التربية الفلسطينية قريبا.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس

كشف السيد صادق الخضور المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن نتائج التوجيهي لعام 2018 الدورة الأولى ستكون متاحة فقط برقم الجلوس الخاص بالطالب، دون الكشف حسب الإسم وذلك في جميع مدارس فلسطين والضفة الغربية، وستكون معلنة بشكل رسمي في اليوم التالي في المدارس بعد ظهورها على الموقع الإلكتروني.

صرح صادق أيضا أن نتائج توجيهي فلسطين للأوائل ستكون معلنة قبل ظهور نتائج الطلاب عامة، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم السيد الدكتور صبري صيدم لترفع بعدها نتائج الثانوية العامة الإنجاز دورة 2018 لباقي الطلاب بجميع المدن من خلال الموقع الرسمي لنتائج الطلاب والطالبات.

نتائج التوجيهي فلسطين 2018 "الإنجاز" حسب رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية tawjihi 1 8/7/2018 - 10:18 ص
رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية 2018

الموقع الرسمي لوزارة التربية الفلسطينية

فعلت شركات الاتصالات الخلوية خدمة البحث مجانًا عن نتيجة الثانوية العامة في فلسطين الإنجاز 2017-2018، وتوفيرها لجميع الطلاب والطالبات وذلك عن طريق تسجيل بيانات الطالب على أحد الشركات مثل الوطنية وجوال.

قد تشهد بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية ضغطا كبيرا خلال الساعات القادمة، الأمر الذي يجعل عملية فحص نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس بفلسطين صعبا، لذا يرجى المحاولة أكثر من مرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.