«ضاحي خلفان» يدعوا لعدم قيام دولة فلسطينية ويؤكد: إسرائيل أحسن!

أثار اقتراح نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، «ضاحي خلفان» عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية، تضم الفلسطينيين واليهود جدلا واسعا عبر «تويتر».

«ضاحي خلفان» يدعوا لعدم قيام دولة فلسطينية ويؤكد: إسرائيل أحسن! 1 22/3/2016 - 2:22 ص

«خلفان» الذي اقترح أيضا ضم إسرائيل لجامعة الدول العربية متوقعا أن يصل العرب إلى 75% من ساكنيها خلال 70 عاما، لاقى هجوما أكبر بعد رده على أحد متابعيه بالقول «فلس وطين ما تعجبنا التسمية إسرائيل أحسن»، وهو ما اعتبره مغردون دعوة صريحة للتطبيع والذوبان في الكيان الصهيوني.

إلى ذلك، دشن نشطاء وسم «خلفان يخون الأمة»، أعربوا فيه عن استيائهم من تصريحات «خلفان» الصادمة، فبينما قال حساب «خالد العتيبي» «بكل وقاحة وتبجح يدافع عن الصهاينة ويضرب مشروع المقاومة ويريد للفلسطينيين أن يعيشوا تحت حكم الصهاينة! حتى الصهاينة ماقالوها»، قال «فهد العوهلى» متعجبا «#ضاحي_خلفان الذي جرّم طهران بإحتلالها جزر الإمارات وهددها، يدعوالفلسطينيين للإنبطاح والتسليم للصهاينة ونسيان دولتهم المحتلة!».

أما المغرد الإماراتي أستاذ العلاقات الدولية «سالم المنهالي» فعلق على تصريحات خلفان بقوله «بلادنا تنحدر بشكل مخيف لتتحول إلى دار زندقة وخيانة ويعلم الله أصبحت أشعر بالعار من وصفي إماراتي فأخزى الله من أخزانا».

الداعية الفلسطيني «جهاد حلس» طالب الإمارات بنهي خلفان عن سفاهته فقال «أبو ظبي أَلا تنهوا سفيهَكُمْ.. إِنَّ السَّفِيهَ إِذا لم يُنهَ مأمورُ».
وقال «معالي الريراري» «ما يكتبه #ضاحي_خلفان لا يعبر عن وجهة نظره فقط إنما هو متحدث (غير رسمي) باسم دولة الإمارات».

واعتبر«محمد سعيد نشوان» «خلفان» مثالا للعربي المتصهين فقال «هذا أقرب مثال عن العرب المتصهينين وكيف خانوا فلسطين بل خانوا الأمة بكاملها».
أما حساب «إماراتي» فقال «كإماراتي أشعر بالعار الكبير وأنا أرى السفيه #ضاحي_خلفان حارس البارات يغازل الصهاينة ويرفع من شانهم ويحط من شأن الفلسطينيين».

خلفان 2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.