صور.. تشييع جثمان شاب في غزة استشهد بقصف إسرائيلي.. وجنود الاحتلال يطلقون نيرانهم على فتاة في القدس

سادت حالة من الحزن الشديد مساء اليوم الإثنين الموافق 28 – 5 – 2018 على أهالي غزة؛ وهم يشيعون جثمان شاب فلسطيني، نال الشهادة في قصف من مدافع إسرائيلية شمال غزة.

صور.. تشييع جثمان شاب في غزة استشهد بقصف إسرائيلي.. وجنود الاحتلال يطلقون نيرانهم على فتاة في القدس 1 28/5/2018 - 11:32 م

استشهاد شاب فلسطيني 25 عاما ببيت لاهيا

وكان المشيعون أدوا صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الشاب محمد أحمد البالغ من العمر 25 عاما، في شمال القطاع ببلدة بيت لاهيا قبل دفنه في مقابر البلدة.
ويذكر أنه من قبل كانت وزارة الصحة في غزة أعلنت عن استشهاد شاب فلسطيني الجنسية ويبلغ 25 عاما، من قصف مدفعي لإسرائيل، في غزة.

إصابة الكثير من الشباب الفلسطيني في اقتحام الأمعري

كما أصيب الكثير من الشباب بمخيم الأمعري بالقرب من رام الله صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرين من مايو، وذلك من جراء مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت المخيم وحاصرت المنازل بالعشرات من الدبابات والمدافع.

اعتقال نحو 5 شباب غير معروفين

وقال أحد شهود العيان: إن عدد الآليات العسكرية المقتحمة للمخيم تبلغ 30 آلية، ويرافقها سيارات مياه وجرافة، وشرعت باعتقال عدد من كبير من الشباب، غير معروفين لهم، ويرجح أن يكون عددهم 5 شباب.
ووفقا لشهود العيان فجيش الاحتلال حاصر منزلا في المخيم، وكثف من أعدد المحاصرين له ونشر عددا كبيرا من القناصة على أسطح المنازل.

مقتل جندي إسرائيلي من وحدة دوفدوفان

وتفيد المصادر أن اقتحام المخيم صباح اليوم الإثنين كان نتيجة مقتل جندي إسرائيلي من وحدة «دوفدوفان» قبل أيام عقب إصابته في مخيم الأمعري جراء إلقاء قطعة رخام كبيرة على رأسه.

جيش الاحتلال يعلن اعتقاله 11 مواطنا

ومن جهة أخرى أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، أنه اعتقل 11 مواطنا من مختلف أنحاء الضفة بينهم مواطن كان يقود سيارته على مفرق بيت عينون شمال الخليل، وادعى جيش الاحتلال أن بحوزته مولوتوف وزجاجات حارقة.

إطلاق نار على فتاة بالقدس

ويذكر أن فتاة فلسطينية أصيبت مساء أمس الأحد جراء إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليها بحي شعفاط في مدينة القدس المحتلة.

حزن النساء في فلسطين على شهيد القصف الإسرائيلي
حزن النساء في فلسطين على شهيد القصف الإسرائيلي
النساء يخيم عليهم الحزن في غزة على شهيدها
النساء يخيم عليهم الحزن في غزة على شهيدها
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس49809وايضا49958

  2. Avatar of بيتر عماد عادل
    بيتر عماد عادل يقول

    لو سمحت رقم الجلوس 76044 محافظه الدقهليه

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يخلينا الناس الحلوه المشرفانا