التخطي إلى المحتوى
رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة الثانية 2018 من موقع وزارة التنمية الاجتماعية
رابط فحص 100 دولار من قطر

تعرف علي اسماء المستفيدين من 100 دولار المنحة القطرية الدفعة الثانية ، حيث قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مدينة غزة بإصدار قرار هام اليوم الثلاثاء الموافق 25/12/2018 بخصوص التنويه حول صرف المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الثانية لجميع الأسر الفقيرة أو محدودة الدخل عبر مكاتب البريد ، حيث أن الوزارة قامت بنشر بيان رسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان صرف المنحة سوف يكون لمدة يومين في الأسبوع منهم الأربعاء والخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتي الساعة 8 مساءًا وسيكون يوم الأحد الموافق الأحد من الساعة الثامنة صباحًا حتي الساعة 2:30 ظهرًا .

رابط فحص 100 دولار
رابط فحص 100 دولار

رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة الثانية

كما أوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الصرف سوف يكون بموجب البطاقة الشخصية الخاصة بالشخص نفسه لذا يجب أن يكون لكل شخص من مستفيدي المنحة صورة من البطاقة الشخصية والتوقيع و كتابة رقم الجوال على سند الصرف.

إليكم رابط فحص المنحة القطرية
رابط فحص منحة قطر 100 دولار اضغط هنا

وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار

من المفترض أن يتم صرف المنحة القطرية غدًا الاربعاء الموافق 25/12/2018 بقيمة 100 دولار امريكي من قطر ل 50 ألف أسرة في قطاع غزة.
ومن المقرر أن يتم البدء يوم غد الأربعاء بصرف مساعدة مالية بقيمة 100 دولار من قطر لـ50 ألف أسرة في قطاع غزة.

وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار
وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار

لذا يجب علي مستحقي الدعم او هذه المنحة القيام بتحضير كافة الأوراق المطلوبة من اجل التقديم كما نجد ان الوزارة قامت بحصر اعداد الفقراء او محدودي الدعم وقامت بالتوعيةلهم من أجل القيام بالتقديم للحصول علي المنحة القطرية المساعدة لجميع المحتاجين لها من اجل الاعانة علي المعيشة من خلال ال 100 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.