بالصور.. إسرائيل تشكر مصر على مساعدتها في إخماد الحرائق

قامت السلطات الإسرائيلية بتوجيه رسالة لمصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء ذلك بعد النجاح في إخماد الحرائق التي شهدها الكيان الصهيوني والذي استمر 3 أيام متتالية، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية بالصور ما وجهته إسرائيل لمصر عبر صفحتها.

إسرائيل

رسالة إسرائيل لمصر عبر موقع التواصل الاجتماعي:

قامت السلطات الإسرائيلية بتوجيه الشكر للحكومة المصرية التي قامت بمساعدتها في إخماد الحرائق التي شهدها الكيان الصهيوني ” على حد وصفها “، حيث وجهت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة منشور باسم الحكومة الإسرائيلية وشعبها لشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قامت بتوجيهها للكيان الصهيوني للمساعدة في إخماد الحرائق التي نشبت في البلاد، مؤكدة على التعاون المستمر الذي يبني الشعوب خاتمة المنشور بقولها بأن الصديق دائما يظهر وقت الضيق.

%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-1

تصريحات المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإسرائيلية:

على جانب آخر قام أوفير جندلمان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإسرائيلية بالتأكيد على شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي ” بنيامين نتنياهو ” كل من مصر والأردن لمساعدتهما في إخماد الحرائق التي نشبت في أنحاء البلاد.

%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-3

جير بالذكر انه قام بالإعلان مسبقاً على أن مصر والمملكة الأردنية قاما بعرض المساعدة على إسرائيل في إخماد الحرائق مؤكداً على إعلان نتنياهو بإرسال مصر مروحيتين والأردن سيارات إطفاء.

%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.