إسرائيل تقصف قطاع غزة بالصواريخ.. واستشهاد 4 في جنين والقدس

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قامت فجر اليوم الجمعة، بإطلاق مجموعة من الصواريخ، تجاه وسط قطاع غزة.

صواريخ إسرائيلية

وحسب مراسل وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، فإن طائرات الكيان الصهيوني (من نوع إف 16) أطلقت ما لا يقل عن 6 صواريخ، ودمرت بعض المنازل بجانب انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

إسرائيل تقصف قطاع غزة بالصواريخ.. واستشهاد 4 في جنين والقدس 1 4/11/2022 - 3:56 م

وفي نابلس، ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا)، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قامت باعتقال مواطن يدعى أحمد قطناني، من مخيم عسكر الجديد.

وفي سياق متصل، استشهد 4 مواطنين بينهم طفل، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، في جنين والقدس.

وسردت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، أسماء الشهداء الأربعاء، وهم كالتالي:

داوود محمود خليل ريان (يبلغ من العمر 42 عاما)، وعامر حسام بدر حلبية (يبلغ من العمر 20 عاما)، وفاروق جميل حسن سلامة (يبلغ من العمر 28 عاما)، والطفل محمد سامر محمد خلوف (يبلغ من العمر 14 عاما).

وقامت قوات الكيان الصهيوني، باعتقال نحو 21 مواطنًا، كما نوهت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية إلى أن المستوطنين جددوا اقتحامهم للمسجد الأقصى (أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين)، كما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعض المنشآت الزراعية.

إسرائيل تقصف قطاع غزة بالصواريخ.. واستشهاد 4 في جنين والقدس 2 4/11/2022 - 3:56 م

كما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية، نبأ إصابة مواطنين ومتضامن أجنبي، اليوم الجمعة، إثر قمع قوات الاحتلال، لمسيرة كفر قدوم.

وقال الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي “جنود الاحتلال أطلقوا صوب المشاركين في المسيرة، الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى لإصابة 3 شباب ومتضامن أجنبي بأعيرة معدنية، إضافة لإصابة عشرات المواطنين بالاختناق، وقد جرى علاجهم ميدانيا”.

اترك تعليقاً