أخبار فلسطين المحتله ليوم الثلاثاء الموافق 2015/10/20

تم هدم منزل  الفلسطينى ” ماهر حمدى الهشلمون”  الموجود بمنطقة الخليل من قبل قوات الأحتلال الاسرائيليه، والذي تم أعتقاله في وقت سابق بتاريخ 2014/11/10، أثناء قيامه بتنفيذ عمليه لنصرة المسجد الأقصى، مما ادى إلى مقتل مستوطنه واصابة أثنين آخرين، وقد تم أخلاء جميع السكان من منازلهم جراء عملية الهدم.

أخبار فلسطين المحتله ليوم الثلاثاء الموافق 2015/10/20 1 20/10/2015 - 4:17 م

تم دهس مستوطن أسرائيلى في منطقة الفوار جنوب مدينة الخليل مما أدى إلى وفاته على الفور،   وتم ألقاء القبض على السائق الفسطينى في حى الظاهريه من قبل قوات الأحتلال  الاسرائيلىى.

وقد قامت قوات الأحتلال الاسرائيلى فجر اليوم بحملة أعتقالات واسعه وتمركزت في مدينة نابلس مما ادى إلى أعتقال  النائب  التشريعى “حسن يوسف ” وأعتقال 15 أخرون، من بينهما ” انس خويره ” من نابلس، و” منتصر محمود ” من بورين، كما تم أعتقال ثلاث شباب آخرون  من بلدة  عصيرة

وأيضا قامت قوات الأحتلال أخطار  عائلة الأسير الفلسطينى “خالد عليوى ”  في حى الضاحيه، وقامت أيضا بأقتحام العديد من المنازل وتخريبها.

هذا بجانب أعمال العنف التي يقوم بها المستوطنون، حيث قام المستوطنون بمهاجمه  منازل الفلسطينيون في مستوطنة كريات  فجر اليوم، مما ادى إلى مواجهات بينهم ، واختناق المواطنون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.