مواعيد عرض مسلسل ملح وسمرة “الأساسية والإعادة” على شاشة ام بي سي

تنطلق الحلقات الأولى من المسلسل الجديد “ملح وسمرة” بثًا حصريًا على قناة MBC1، وذلك اعتبارًا من مساء الأحد الموافق 30 إبريل 2023، وسوف يتم بث الحلقات يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، مع توفير فرصة إعادة عرضها في أوقات مختلفة لمنح الجمهور فرصة لمشاهدتها، كما سيتم توفير المسلسل على منصة شاهد مجانًا بعد عرضه التلفزيوني، وذلك ليتيح للجمهور الوصول إليه في أي وقت يرونه مناسبًا، ويتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بفضل أحداثه الفريدة وأدائه الاستثنائي.

مسلسل ملح وسمرة

مسلسل ملح وسمرة

مواعيد عرض المسلسل وإعادته على قناة MBC

  • سيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • كما سيتاح للجمهور فرصة إعادة مشاهدة الحلقات في أوقات مختلفة، حيث سيتم بث الإعادة الأولى في الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت السعودية ومصر، والخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات.
  • وسيتم بث الإعادة الثانية في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية ومصر، والثالثة ظهرًا بتوقيت الإمارات.
  • وسيتم بث الإعادة الثالثة في الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية ومصر (بعد منتصف الليل)، والثانية صباحًا بتوقيت الإمارات (بعد منتصف الليل).
  • مسلسل ملح وسمرة
    مسلسل ملح وسمرة

مسلسل “ملح وسمرة” من تأليف قبل حمد الرومي وإنتاج شركة أفلام إيجل بقيادة جمال سنان، ويضم نخبة من الممثلين الكبار مثل هدى حسين وجمال الردهان وسحر حسين وفاطمة الصفي وعبد الله الطراروة ومشاري المجيبل ونوف السلطان وعبد الله البوشي وآخرين.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة خمسينية تمتلك دار أزياء مشهورة وتعيش حياة مريحة حتى تتورط في قضية تثير جدلاً كبيراً في الرأي العام، وتتبع الأحداث العديد من القصص والحكايات المتشابكة في إطار درامي مشوق.

ومن المتوقع أن يتميز المسلسل بآداء ممثليه الرائع، والسيناريو الجذاب الذي سيجذب انتباه المشاهدين لما به من حبكة درامية مشوقة، مما يجعله أحد أبرز المسلسلات المنتظرة خلال هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد