قائمة بـ أفضل أفلام هيو جاكمان

تمهيد: دائمًا عِندما يكون الحديث عن ممثل معين يكون السؤال الأهم في الموضوع، ما هي أفضل افلامه؟ وفي هذا المقال سنجيبك عن هذا السؤال فيما يخص الفنان الأسترالي الكبير هيو جاكمان، كل ما عليك الآن إكمال القراءة وإذا وجدت شخص يسأل ما هي أفضل افلام هيو جاكمان، إعطه هذا المقال فحسب، إبدأ الآن في تجهيز ورقة وقلم لتكتب عن بعض الأفلام التي ستضعها في خطتك للمشاهدة مستقبلًا إن شاء الله.

هيو جاكمان

أفضل أفلام هيو جاكمان حتى 2018

هيو جاكمان
أفضل أفلام هيو جاكمان حتى 2018

قصص أفضل أفلام هيو جاكمان

جميعنا الآن يعرف هيو جاكمان الفنان الأسترالي الكبير الذي دائمًا ما يُبدع في تجسيد شخصية “ولفرين” ذو المخالب الخلابة الغني عن التعريف في سلسلة X men واليوم سنكتب هذا المقال لنوضح للجميع إن هيو جاكمان لديه أدوار رائعه أخرى غير أدواره في سلسلة الرجال إكس، وسنعرفكم على قصة كل فيلم من أفلامها الرائعة التي سنصفها لكم في المقال، هذا هو جدول الأفلام التي وضعتها في القائمة، ومن بعدها سنبدأ في الحديث عن كل فيلم على حدى.

eddie the eagle 2016
Prisoners 2013
Logan 2017
greatest showman 2017
Les Misérables 2012

لنبدأ إذًا بفيلم كوميدي وهو فيلم eddie the eagle

قصة فيلم Eddie the Eagle
أفضل أفلام هيو جاكمان – Eddie the Eagle
  • قصة فيلم eddie the eagle : يتحدث الفيلم عن إيدي الفتى الذي فشل في جميع الألعاب والرياضات التي حاول لعبها، والذي يتمنى أن يُمثل إنجلترا في بطولة الألعاب الأولمبية، ولكن بعد كل المرات التي فشل فيها، شعر بإن التزلج على الجليد هو ملاذه وهي الطريقة الوحيدة الذي سينجح بها، ليتعرف بعدها على متزلج موهوب معتزل مبكرًا لأنه “سكير” وغير ملتزم ويقوم بتجسيده “هيو جاكمان” ويحاول “إيدي” في الفيلم أن يجعل من بيري “هيو جاكمان” مدربه، وينتمي الفيلم إلى قائمة الأفلام الرياضية الكوميدية، وهو فيلم رائع جدًا.
  • قصة فيلم Prisoners : إنتبه يا صديفي نحن الآن نتحدث أفضل افلام هيو جاكمان: قصة فيلم Prisoners

    عن فيلم يجمع عملاقان كِبار في عالم السينما وهم “هيو جاكمان” والمُبدع الأخر “جيك جيلنهال” في هذا الفيلم تُخطتف بنت “هيو جاكمان” ويحاول جاهدًا أن يستعيدها خاصة بعدما يشتبه في شخصٍ ما وفي الوقت الذي يشعر فيه بإن الشرطة بقيادة “جيك جيلنهال” متخاذله جدًا في قضية إختطاف إبنته، ولكن ما الذي يُمكن أن يقود هيو جاكمان” بتوتره كوالد فقط إبنته في هذا الفيلم، بالطبع سيقوده إلى الهلاك، وفي هذا الفيلم ستشاهد أداءًا تمثيليًا ولا أروع من الأسطورتان هيو جاكمان وجيك جيلنهال، إذا كُنت من مُحبي أفلام التشويق والإثارة شاهده فورًا.

  • قصة فيلم Logan 2017 :نتحدث الآن عن واحد من أروع أفضل أفلام هيو جاكمان: قصة فيلم لوجان 2017

    وأصعب الأدوار التي جسدها هيو جاكمان، لماذا؟ لأن بطله الخارق أصبح عجوز مُكتئب يحاول الإنتحار، هل رأيت بطلًا خارقًا حاول الإنتحار من قبل؟ لا إذًا ستشاهد في هذا الفيلم، في الوقت الذي مات فيه جميع المتحولون إلا لوجان وتشارلز وشخصًا أخر لا أذكر إسمه يكتشف مستر إكس نوع جديد من المتحولون “فصيلة جديدة” شابه ويتورط لوجان في حمايته فتبدأ المصاعب تتكاثر على لوجان فلا هو قادرًا على حماية الطفلة الصغيرة “المتحولة” والعجوز “تشارلز” بعدما تخطى التسعون عامًا، ولا هو يرغب في إستكمال حياته من الأساس، تجربة رائعة في أفلام الأبطال الخارقين، فإذا كنت تحب هذا النوع من الأفلام شاهده فورًا، لأنه حتمًا سيروق لك.

    قصة فيلم greatest showman
    أفضل أفلام هيو جاكمان: greatest showman
  • قصة فيلم greatest showman: في إطار رائع وأقل ما يقال عنه إنه خيالي، من الموسيقى والألوان المُبهجة والرقص، يقدم لنا هيو جاكمان في هذا الفيلم شخصية بي تي بارانوم، رجل السيرك الأمريكي الشهير، ويُني هيو جاكمان في هذا الفيلم مجموعة رائعة من الأغاني الحماسية والمُبهجة جدًا، وهذا طبعًا بخلاف الرقصات الجميلة جدًا التي قُدمت في هذا الفيلم الذي حضرته في السينما مرتان وشاهدته أكثر من 4 مرات على جهازي بعد نزوله على الإنترنت.
  • قصة فيلم Les Misérables: هو الفيلم الموسيقى الثاني في القائمة وعلى عكس الفيلم
    قصة فيلم Les Misérables
    أفضل أفلام هيو جاكمان: قصة Les Misérables

    الأول، يتحدث الفيلم عن جان فالجين الذي سُجن بسبب سرقة رغيف خبز ليطعم أولاد أخته في أحداث الثورة الفرنسية، وبعد خروجة من السجن أصبح “جان فالجين” أكثر قسوة من قبل وحاول أن يسرق مجددًا بسبب رفض المُجتمع له، بما إنهم أصبحوا ينظرون له كسارق، ولكن سرعان ما تتحول حياته من جديد ويُصبح رجل صالح، ولكن، يتورط في حماية فتاة صغيرة تظن إنه والدها في الوقت الذي تم فتح فيه إحدى القضايا التي كان من المُفترض أن يُحكم عليه فيها قديمًا، مغامرة رائعة بطلها هيو جاكمان وراسل كرو وآن هاثواي

أحدث أفلام هيو جاكمان

يقوم هيو جاكمان حاليًا بتصوير فيلم جديد يجسد في شخصية البرلماني الأمريكي جاري هارت، ولكن إذا كثنت تريد أن تعرف أحدث الأفلام التي صدرت من بطولة هيو جاكمان فهذه هي القائمة للسنوات الأخيرة.

greatest showman ديسمبر 2017
Logan مارس 2017
Pan 2016

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالخميد يقول

    ماعنوان الفلم لهيو جاكمان الذي حمئ الحندي االياباني. من اقر القنبله