أبرز أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 27.. زين يفكر في الانتقام ومها الديب تكشف الحقيقة

حدث سوف يغير مجرى الحلقات المتبقية من مسلسل بابا المجال، شهدته الحلقة 27 من المسلسل أمس، وهو خروج مصطفى شعبان من السجن بعد أن ثبتت براءته، في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في الحلقة.

 

براءة زين في مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة 27 حدث كان ينتظره الجميع، وهو خروج زين من السجن، حيث ثبتت براءته بعد أن ذهبت مها الديب، والتي تقوم بدورها الفنانة هبة حسن، إلى القسم وقالت الحقيقة.

واعترفت مها الديب أنها هي التي وضعت المخدرات في حقيبة “جميلة” من أجل أن تبعدها عن طريقها وبالتالي تحصل على حب زين ولكن ذلك لم يحدث.

وتصدرت مها الديب المشهد أيضا قبل ذهابها للقسم، عندما رفضت الزواج من شرارة أمام المأذون وكل الحضور، ثم هربت من المنزل بعد ذلك وكل تفكيرها في إخراج زين من السجن.

وشهدت أحداث بابا المجال أيضا في نفس الحلقة زواج عزوز، الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة، من جميلة التي تجسد دورها الفنانة نسرين أمين.

أما زين بعد خروجه من السجن فقرر أنه لن يترك حقه، وسوف ينتقم من عائلة الديب بالكامل، وعندما وجد “ناهية” في استقباله خارج أسوار السجن قال لها: احنا طريقنا مش واحد وكفاية جمايل لحد كده.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقات القادمة عدة مشاهد مشوقة بين زين وبين عائلة الديب في مسلسل بابا المجال بعد نيته أخذ حقه منهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد