حقيقة زواج زكى فطين عبدالوهاب من سعاد حسنى.. تعرف على الـ 6 أشهر الأكثر غموضاً فى حياتهما

حل علينا اليوم  ذكرى ميلاد المخرج زكى فطين عبدالوهاب، حيث أنه وُلد فى 18 من شهر فبراير لعام 1961، والدته الفنانة ليلى مراد، ودرس بالمعهد العالى للسينما وتخصص فى قسم الإخراج وتخرج منه عام 1983، وبدأ حياته الفنيه كمخرج فور تخرجه قبل أن يتوجه للتمثيل، وقدم زكى الكثير من الأدوار الناجحة، ولكن كانت حياته الشخصية مليئة بالإسرار كباقى البشر، ومن أهم الأسرار قصة زواجه من السيندريلا.

حقيقة زواج زكى فطين عبدالوهاب من سعاد حسنى.. تعرف على الـ 6 أشهر الأكثر غموضاً فى حياتهما

عمل زكى فى بداية حياته الفنية كمساعد مُخرج ثان، فى فيلم “أهل القمة” بجانب المخرج المعروف “على بدرخان”، وكان أبطال الفيلم كلاً من “سعاد حسنى، عزت العلايلى، نور الشريف”، وبعدها عمل مساعد مخرج فى الكثير من الأفلام السينمائية بصحبة المخرج “يوسف شاهين”.

زكى فطين عبدالوهاب

ولم يكتفى الفنان على الإخراج فقط، بل عمل بالتمثيل وقدم الكثير من الأدوار التليفزيونية والسينمائية، ومن أهم الأعمال التى قدمها “بين عالمين، إسكندرية كمان وكمان، بحب السيما، تفاحة أدم، لعنة كارما، رحيم، أيوب”، وغيرها الكثير من الأعمال التى حقق الفنان من خلالها الكثير من النجاح والشهرة.

زكى فطين عبدالوهاب

أما عن حياة زكى فطين عبدالوهاب الشخصية..

فقد تزوج زكى من الراحلة سعاد حسنى، وهو فى السنة الأخيرة بمعهد السينما أثناء دراسته، وكانت سعاد نجمة لامعة وقتها وبعد إنفصالها عن المخرج “على بدرخان” تزوجت من زكى، ولكنهما إنفصلا بعد 6 أشهر من الزواج بسبب والدته.

زكى فطين عبدالوهاب وسعاد حسنى وليلى مراد

وأكد المخرج، من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة”، والتى تقوم بتقديمة الإعلامية المعروفة “بسمة وهبه” حيث قال:ـ “سعاد كانت مرحلة فى حياتى وأنا ساعتها كُنت صغير أوى، وحصل بينا إرتباط وإتجوزنا فعلاً، وكمان والدتى كانت بتحب سعاد أوى، بس كانت رافضه زواجى منها، وإحنا إتجوزنا 6 شهور فقط وإنفصلنا.. وبعدها بقينا أصدقاء”، وعلى الرغم من أنه تحدث عن هذه الزيجة، إلا أن الـ 6 أشهر الذى قضاها مع السيندريلا لا أحد يعلم عنها شئ.

بسمة وهبه

وجديراً بالذكر، بأن المخرج زكى فطين عبدالوهاب خلال الفترة الماضية عانى الكثير بسبب مرض السرطان، وأن حالته الصحية تدهورت كثيراً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنه دخل العناية المركزة وتحسنت حالته ليلة أمس، وتم نقله خارج العناية المركزة على حسب ما قالته الفنانة “نهال عنبر”.

زكى فطين عبدالوهاب


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً