والد ياسمين صبرى يكشف عن كواليس زواج ابنته من “دودى” طبيب عيون قبل دخولها عالم الفن

قام أشرف صبرى والد الفنانة الجميلة ياسمين صبرى، بالكشف عن تفاصيل زواجها الأول من دكتور عيون يُدعى “دودى”، وذلك قبل أن تفكر الفنانة في الدخول لعالم الفن والشهرة، وكيف تمت هذه الزيجة وأنه تكفل بكل إلتزاماتها.

والد ياسمين صبرى يكشف عن كواليس زواج ابنته من "دودى" طبيب عيون قبل دخولها عالم الفن

وأكد والد الفنانة، أثناء استضافته ببرنامج “قعدة ستات”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية مروة صبرى، والذى يُذاع من خلال قناة “القاهرة اليوم”، وقال:ـ “أول مرة إتقابلوا كان مع أخوه جولى في الاسكندرية، وساعتها قالوا عاوزين نعمل مشروع وكان باين عليهم إنهم لسه صغيرين، وبعدها بفترة قابلنى تانى وقالى إنوا عاوز يخطب ياسمين بنتى، وأنا قلتله أهلاً بيك هشوف رأى بنتى وأكلمك”.

والد ياسمين صبرى

وأضاف:ـ “رد عليا وقالى هى موافقة، وأنا لما سألتها قالت أوك هو طبيب عيون كويس وكمان عنده مستشفى في الاسكندرية، وأنا قولت أوك طالما إنتى موافقة نعمل حفلة عندنا في البيسين، وبالفعل الحفلة إتعملت وجبنا حد عمل أكل”.

والد ياسمين صبرى

وتابع والد ياسمين:ـ “وبعدها بكام شهر قابلنى وقالى يا عمى عاوزين نتجوز ونعمل الفرح في الفور سيزون، وقالى بس لازم نعرف بلال أخو ياسمين، وبالفعل بلال حضر وعملنا الفرح في المكان اللى قال عليه، وأنا كنت فرحان ببنتى أوى وهى ساعتها مكنتش إشتغلت بالفن”.

 ياسمين صبرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين صبرى شاركت في السباق الرمضانى لعام 2022 بمسلسل “فرصة تانية”، وحققت الفنانة من خلال المسلسل الكثير من النجاح، وتدور أحداثه حول ملك التى تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها، وذلك بسبب صدمتها في خطيبها زياد الذى قام بخيانتها.

ياسمين صبرى

وشارك الفنانة ياسمين بطولة المسلسل كلاً من “هبة مجدى، دياب، أحمد مجدى، أيتن عامر، محمود البزاوى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف جمال هاشم وإخراج مرقص عادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد