تعرف على تكلفة إطلالة ياسمين عبدالعزيز أثناء ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج “معكم”

قامت الإعلامية منى الشاذلى، اليوم الأربعاء، بإستضافة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فى البرنامج التى تقوم بتقديمة “معكم”، والذى يذاع من خلال فضائية “سى بى سى”، حيث أنه كان أول ظهور لها بعد شفائُها من الأزمة الصحية التى مرت بها الأمر الذى تتطلب سفرها إلى الخارج لتلقى العلاج، بعد الخطأ الطبى الذى تعرضت له فى مصر.

تعرف على تكلفة إطلالة ياسمين عبدالعزيز أثناء ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم"

وكانت الفنانة الجميلة ياسمين متألقة كالعادة، وكانت تلبس فستان من دار الأزياء الشهير “dolce gabbana”، والذى يبلغ قيمته نحو 1950 يورو، كما بلغ قيمة الحزام التى تلبسه فوق الفستان 500 يورو، حيث أن القيمة الإجمالية لإطلالة الفنانة ياسمين بلغت نحو 2450 يورو.

ياسمين عبدالعزيز

وقد قامت الإعلامية منى الشاذى بتخصيص حلقتين للفنانة عبدالعزيز وزوجها الفنان أجمد العوضى، ومن المؤكد أن الحلقة الأُولى تقوم فيها الفنانة بالتحدث عن تفاصيل الأزمة الصحية التى مرت بها، والتى تطلبت دخولها إلى العناية المركزة، وتفاصيل أصعب لحظات مرت بها خلال تلك الفترة، وفى الحلقة الثانية يتم إستضافة النجم أحمد العوضى زوجها ليوضح لنا كل ما هو جديد حول الأزمة التى مرت بها زوجته، والتى أُنقذت بفضل الله تعالى من الموت المحقق، وكان من المقرر أن تُذاع الحلقتين اليوم والغد.

ياسمين عبدالعزيز

ومن جانب أخر فقد نجح الثنائى ياسمين وأحمد فى السباق الرمضانى العام الماضى، وذلك من خلال تقديم مسلسل “اللى ملوش كبير”، والذى تم عرضه على شاشات التيلفزيون، وقد لاقى المسلسل الكثير من النجاح بشهادة النقاد والجمهور، حيث أن الثنائى قدما دوراً مختلف تماماً عن الأدوار الذى قدماها قبل ذلك.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

وقام ببطولة المسلسل كلا من “خالد سرحان، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبدالغنى، بسنت النبراوى، محمود ياسين جونيور”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين.

ياسمين عبدالعزيز


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.