“فى مشهد مأساوى ليلة العمر تحولت لكابوس”.. حريق هائل يلتهم شقة عروسين ليلة الزفاف بالسيدة زينب

عاش عروسان ليلة حزينة والتى من المفترض أن تكون ليلة الزفاف أو ليلة العمر كما يقول البعض، حيث أن الجميع كان موجود فى القاعة، والعروسة ترقص وهى سعيدة، وإذ فجأة يأتى خبر بإندلاع حريق كبير فى شقة العُرس، ليقوم الكل مسرعاً إلى هناك وتتحول الليلة إلى كابوس، حيث أن الحريق قضى تماماً على محتويات الشقة، وتحول كل ما فى الشقة إلى كوم رماد.

"فى مشهد مأساوى ليلة العمر تحولت لكابوس".. حريق هائل يلتهم شقة عروسين ليلة الزفاف بالسيدة زينب

سادت حالة من الحزن والحسرة، بعد المشهد المؤلم والذى عاشه العروسين وأهلهما بمنطقة السيدة زينب فى القاهرة، وذلك بعد أن تحول العُرس إلى كابوس مؤلم وبات الحزن يخيم على الكل على الشقة، والتى إنتهوا من تجهيزاتها قبل ساعات من حفل الزفاف.

شقة عروسين

وقامت والدة العروسة بالتعليق قائلة:ـ “وقت قيام الحريق كنا وسط أجواء الفرح والجميع فى قمة السعادة، ولكن الفرحة لم تكتمل بعد العلم بوجود حريق فى شقة العُرس، وأنا وبنتى جالنا هاله من الذهول، وكمان بنتى إنكسرت فرحتها بعد تعب وشقى لمدة 3 سنوات هى وجوزها، وملحقوش يتهنوا بالعفش والشقة ساعة واحدة.. شقى عمرهم راح فى الأرض”.

شقة عروسين

ومن جانب أخر، فقد أكدت والدة العريس بأن الحريق تم بفعل فاعل، ولم يكن الحريق بسبب ماس كهربائى كما قال البعض ويوجد سبب أخر قائلة:ـ “على فكرة أنا إبنى ملوش عداوة مع حد، والكل بيحبه وأكيد الحريق بفعل فاعل، وكمان فى شهود بتقول إنهم شافوا أشخاص بينطوا السطوح قبل الحريق بقليل”.

شقة عروسين

وتابعت:ـ “الجيران لما شموا ريحة الدخان أسرعوا لكى يقوموا بإطفاء النار ولكنهم لم يستطيعوا، حيث أن النار كانت فظيعة والمشهد كان مؤلم، والكل لا يجد حل فى إخماد الحريق، وتانى يوم أحضرنا المهندس الكهربائى علشان نتأكد من  أسباب الحريق إن كان بسبب ماس أو لا، والكل تعجب لما المهندس قال بأن الكهرباء كلها سليمة، وأن الحريق لم ينتج نهائياً عن ماس كهربائى”.

شقة عروسين

كما أعربت العروسة ياسمين قائلة:ـ “أنا بجد مش مصدقة ولا مستوعبه اللى حصل، إنى أكون فى القاعة عمالة أرقص وفرحانة جداً بعد شقاء 3 سنين، وأسمع إنى شقتى بتولع وأجرى ألاقى المطافى بتطفى الحريق.. كانت فرحة عمرى وكابوس عمرى فى نفس الوقت.. ربنا يعوض علينا”.

شقة عروسين


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.