إخلاء سبيل يارا محمد من النيابة عقب القبض عليها أمس بتهمة إقامة حفل غنائى دون الحصول على تصريح المهن

أمرت جهات التحقيق، أمس بالإفراج عن المطربة يارا محمد وكذلك مدير اعمالها و3 متهمين آخرين، وذلك بضمان محل إقامتهم عقب القبض عليهم بتهمة إقامة حفل غنائى فى ليلة رأس السنة الميلادية، بدون الحصول على التصاريح اللازمة من نقابة المهن الموسيقية، بأحد الكافيهات المعروفة فى مدينة نصر.

إخلاء سبيل المطربة يارا محمد من النيابة بعد القبض عليها أمس بتهمة إقامة حفل غنائى دون الحصول على تصريح المهن

وقد كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت أمس بلاغ من أحد سكان العقار المجاور للكافيه بمدينة نصر، وذلك بتعرضهم للإزعاج الشديد وإشغال الطريق، وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من قسم أول مدينة نصر إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص إتضح قيام المطربة يارا محمد حفل غنائى داخل أحد الكافيهات المشهورة بالمنطقة، وبعد سؤالها عن التصريح إتضح عدم وجود أى تصريح.

يارا محمد

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها ومدير أعمالها و3 متهمين أخرين، وتم عمل المحضر اللازم، وكذلك إحالتهم للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات، وقامت النيابة بالإستماع إلى أقوالها هى وباقى المتهمين، حيث أكدت الفنانة بأن عمل التصارح اللازمة من إختصاص إدارة الكافية الذى أٌقيم به الحفل، وأن المسئولية الكاملة تقع عليهم، وبعد التحقيق تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد إدارة الكافيه.

يارا محمد

وفى نفس السياق، فقد إستطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عدد كبير من الكافيهات بالقاهرة والكثير من المحافظات، بتهمة تجهيز الكثير من الحفلات الخاصة بليلة رأس السنة، دون الحصول على التصاريح اللازمة من قِبل نقابة المهن الموسيقية وكذلك توجيه عدة تهم لهم منها”إشغال الطريق العام، تقديم الشيشة”.

يارا محمد

وجديراً بالذكر، بأن الحكومة المصرية أصدرت قرار سابقاً بعدم إقامة أى حفلات غنائية فى أى أماكن مغلقة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد حرصا منها على صحة وسلامة المواطنين، كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بعدم إقامة أى حفلات دون الحصول على تصريح من النقابة.

يارا محمد


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.