عاجل: وفاة الفنانة ولاء فريد ودفنها بمسقط رأسها

قام الفنان المعروف “محمود عامر”، منذ دقائق قليلة بنشر خبر وفاة الفنانة “ولاء فريد”، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث كتب:ـ “تُوفيت إلى رحمة الله تعالى الإنسانة والفنانة الجميلة ولاء فريد، وتم دفنها منذ قليل في مسقط رأسها بـ بنها.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويُدخلها فسيح جناته.. والعاقبة عندكم في المسرات”، وقد طلب الفنان “محمود عامر” من الجمهور الدعاء للفنانة بالرحمة والمغفرة، ورحلت الفنانة الجميل عن عالمنا بعد وفاة نجلها “عمرو الحموى” بسنة واحدة، والذى أنجبته من زوجها “محمد الحموى” السينارست المعروف بعد صراع طويل مع المرض.

عاجل: وفاة الفنانة ولاء فريد ودفنها بمسقط رأسها ببنها

عاجل: وفاة الفنانة ولاء فريد ودفنها بمسقط رأسها ببنها

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ولاء فريد كانت بداية عملها بالسينما والمسرح، ثم إتجهت بعد ذلك للعمل الدرامى وعلى وجه الخصوص السهرات التلفزيونية والمسلسلات الدينية، ومن أهم الأعمال التى قدمتها “أحلامك أوامر، أسلحة الدمار الشامل، إختطاف، جيران الهنا، المرأة في الإسلام”، وغيرها الكثير من الأعمال التى لاقت إعجاب الكثير من الجماهير.

 ولاء فريد

ومن أبرز ما قدمته الفنانة على شاشة السينما “الحريف، إمرأة بلا قلب، صانع النجوم، الأقمر، عشرة على عشرة، دقة زار، خطة الشيطان”، وغيرها الكثير من الأعمال والتى أثرت بها مكتبة الفن.

 ولاء فريد

كما عملت الراحلة ولاء مع كبار النجوم في الزمن الجميل مثل “حسن يوسف، عادل إمام، ماجدة زكى، هالة صدقى، سهير المرشدى، دلال عبدالعزيز، مصطفى فهمى، سهير رمزى، محمود ياسين، نادية لطفى، نور الشريف، فريد شوقى، سهير البابلى، يحى الفخرانى، مديحة كامل، كرم مُطاوع” وغيرهم الكثير من نجوم الفن، حيث إستطاعت الفنانة أن تظهر وسط هؤلاء العمالقة بطريقتها المميزة وأُسلوبها الهادئ، وقد إختفت الفنانة فجأةً عن الساحة مدة عشر سنوات، وأخر ما قدمته “ولاء فريد” مسلسل “حياة الرسول” في عام 2012.

 ولاء فريد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالملك محمد قاسم اليافعي يقول

    حلم غير حياتك يا الله يا الله. لي اربع سنوات احلم ب بيت العمر

  2. ذبيح الله غزالي يقول

    غېیر حیاتی انشاءالله بسبب حلم