The Nun المعنى الحقيقي لفيلم الرعب

حقق فيلم الرعب الجديد The Nun أو الراهبة نجاحاً ساحقاٌ بدور العرض في جميع دول العالم وذلك في الأسبوع الأول من عرضه وتعدى ما توقعه النقاد له قبل بدأ عرضه، حيث تخطت إيراداته حاجز ال 100 مليون دولار لتصل إلي 141 مليون دولار في الأسبوع الأول من طرحه في السينمات في 6 سبتمبر الجاري.

The Nun

The Nun انتحار وحوادث غامضة وسر مظلم

تحكي قصة فيلم The Nun عن راهبة شابة في أحد الأديرة النائية في رومانيا قررت الانتحار لتظهر بعدها مجموعة من الظواهر الغريبة وترسل الفاتيكان راهباً ليحقق في الأمر ويكتشف سراً مظلماً وراء تلك الأفعال. يتحول الدير إلى ساحة للمعركة بين الروح الشيطانية التي تظهر بهيئة الراهبة المنتحرة والموجودين بالدير في إطار رعب حقيقي.

وتحمل الروح الشريرة اسم ” فلاك ” وقد ظهر الإسم والشخصية نفسها في الجزء الثاني من الفيلم الشهير ” The conjuring 2″ والتي لاقت نجاحاً باهراً في ذلك الحين ومن ثم تحولت شخصية الروح الشيطانية المتمثلة في شكل راهبة إلى الشخصية الرئيسية في فيلم The Nun.

الفيلم من بطولة بوني آرونز التي تحمل ملامح حادة في الأساس مكنتها من تجسيد الدور بتلك الحرفية التي ظهرت على الشاشة.

آرونز
آرونز

يشارك آرونز في البطولة كل من تايسا فارميجا وشارلوت هوب وديميان بشير وساندرا روسكو وقد كتب قصة الفيلم جيري دوبيرمان وشاركه في التأليف جيمس وان، والفيلم من إخراج كوين هاردي. وقد تم تصوير كل أحداث الفيلم في رومانيا العام الماضي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.