أول رد من هانى أبو النجا طليق نيللى كريم على تصريحاتها بوصف ازواجها السابقين بـ “البكابورات”

قام الدكتور هانى أبو النجا طليق الفنانة نيللى كريم، بالرد على التصريحات الأخيرة لها، والتى كانت سبباً فى إثارة الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، بعد أن قامت بوصف أزواجها السابقين بـ “البكابورتات”.

أول رد من خالد أبو النجا طليق نيللى كريم على تصريحاتها بوصف ازواجها السابقين بـ "البكابورات"

حيث قام الدكتور أبو النجا بالتعليق قائلاً:ـ “الغلط مش هرد عليه بغلط.. وده علشان بنتى الكبيرة عندها 15 عام والصغيرة 11 عام ومش هينفع.. وكمان ربنا يهنيها”.

هانى أبو النجا

وقد قام طليق الفنانة الدكتور هانى، وذلك من خلال لقاءه فى برنامج “كلام الناس”، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر” وأكد بأن نيللى دائما ما تقول تصريحات مثيرة للجدل وعلق”ـ “كل إنسان عنده أخطائة.. ربنا يسعدها ويهنيها، وهى على طول لها تصريحات مختلفة ومثيرة، وأنا على فكرة كل اللى يهمنى إنها تكون سعيدة وكويسة، وعلى فكرة دى مش مثالية منى”.

هانى أبو النجا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة نيللى كريم أثارت الكثير من الجدل بعد اللقاء الذى قدمته ببرنامج “بصراحة”، والذى يذاع من خلال فضائية “sky news”، حيث علقت الفنانة على أنها عانت الكثير مع ازواجها وأنها كان يرافقها سوء الحظ فى إختيار أزوجها، وأنها تفقد الأمل فى العثور على الزوج المناسب وعلقت:ـ “أنا قابلت من أزبل لأزبل.. أنا خدت كل الوحش، إتجوزت البكابورات بس حبه حبه”.

هانى أبو النجا ونيللى كريم

وحضر معها اللقاء زوجها الحالى لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، حيث قامت الفنانة بوصفة على أنه شخص تلقائى وبسيط وعلقت قائلة:ـ “على فكرة هشام إنسان بسيط وعايش بتلقائية، وكمان معندوش فلتر ومش مصطنع وأنا مش بجاملوا هى دى حقيقته البساطة، وأنا بأكد للكل إنى فكرة الجواز جت بسرعة”.

نيللى كريم وهشام عاشور

أما عن زيجات الفنانة فـ هشام عاشور هو الزوج الثالث فى حياة الفنانة، حيث أن الفنانة تزوجت أول مرة دون علم والدتها وكان عمرها وقتها 16 عام، وكشفت الفنانة عن الأمر من خلال حوار سابق لها مع الإعلامية “راغدة شلهوب”، وأنجبت الفنانة من زوجها الأول “كريم، يوسف”.

نيللى كريم وهشام عاشور

وإنفصلت عن زوجها لتقوم فى عام 2004، بالزواج من الدكتور هانى أبو النجا خبير التغذية المعروف، وعاشت معه نحو 11 عام وأنجبت منه “سيليا، كندة”، وإنفصلا عام 2015.

هانى أبو النجا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.