انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة

قام مصدر مقرب من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بالتأكيد على خبر انفصال أحمد أبو هشيمة عن زوجته الشهيرة الفنانة ياسمين صبري وذلك منذ فترة، كما أن المصدر أكد على أن الخلافات بينهم بعيدة عن التمثيل بشكل نهائي ولا دخل لمهنتها في ذلك كما أن الانفصال تم بكل هدوء منذ فترة، حيث أن الفنانة ياسمين صبري قد سافرت ثلاثة مرات إلى أوروبا بشكل فردي خلال الفترة الماضية.

انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة 4 6/5/2022 - 3:19 م

انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة:

انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة 1 6/5/2022 - 3:19 م

تم الإعلان عن خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها أبو هشيمة منذ قليل والسبب وراء ذلك كان ليس له علاقة بالتمثيل وتم الأمر بالتفاهم دون أي خلاف فيما بينهم، حيث من الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد تزوجت رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة في شهر إبريل لعام 2020 واستمروا في الزواج لمدة عامين وخلال تلك الفترة لم تقدم الفنانة ياسمين صبري سوى عمل واحد فقط وهو فرصة تانية الذي قد تم عرضه خلال رمضان 2020، كما أن الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حرصوا خلال فترة زواجهم على أن يظهروا في الكثير من المناسبات وقاموا بنشر لهم الكثير من الصور حول العالم ولكن منذ فترة قليلة وتقوم الفنانة ياسمين صبري بنشر صور فردية لها في دول أوروبا.

انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة 2 6/5/2022 - 3:19 م
وبعد ما تم تأكيد خبر الطلاق قام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنشر تعليق خاص به في استوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلًا” أنا لا أخسر أبدًا، فأما أن أربح أو أتعلم” وهذه الحكمة تعود إلى قائلها” نيلسون مانديلا”.

معلومات عن نشأت ياسمين صبري:

انفصال الفنانة ياسمين صبري عن أبو هشيمة 3 6/5/2022 - 3:19 م

لقد ولدت الفنانة ياسمين صبري في محافظة الإسكندرية وكان والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وكانت تحلم الفنانة ياسمين أن تكون مذيعة حيث دخلت كلية الإعلام وتخصصت في قسم الصحافة والعلاقات العاملة وتم تصنيف ياسمين صبري في عام 2017 بكونها من أجل السيدات في العالم حيث أنها متعددة المواهب فهي فنانة وممثلة رائعة كما أنها تحب الرياضة كثيرًا وحصت على الكثير من الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية المصرية للسباحة.

هدايا أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري في فترة زواجهم:

حسب ما تداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي فقد حصلت الفنانة ياسمين صبري على العديد من الهدايا من أحمد أبو هشيمة والتي من بينها ما يلي:-

  • خاتم من الماس عيار 5.8 قيراط، والذي يصل قيمتة إلى 200 ألف دولار.
  • 24 سيارة، ومؤخرا سيارة “رولز رويس”.
  • مصنع للملابس الجاهزة.
  • مصنع أيضاً للعدسات اللاصقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. حافظ حمودصالح المنصوري من اليمن يقول

    ارسلوبشيك

  2. غير معروف يقول

    حلم

  3. غير معروف يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحياتي لقناة كل العرب MBC عموما وللاستاد مصطفى الاغاء خصوصا .. بمسابقة الحلم .. إستطاع الاستاد الكبير مصطفى أن يجسد مقولة من المحيط إلى الخليج حيث تجد جوائزها شملت جل البلدن العربية بل تخطتها فشكرا لكم من القلب للإعلامي الكبير .. مصطفى .. أخوكم خلف سليمان . المملكة العربية السعودية