سهير رمزى: «أنا عنيدة وجوزى قالى لو عملتى فيلم المُذنبون هنطلق وفعلاً عملته»

أثارت الفنانة الجميلة سهير رمزى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ان كشفت عن رأيها فى الفيلم الشهير “المُذنبون”، وأكدت بأن هذا الفيلم كان السبب فى طلاقها من زوجها وقتها.

سهير رمزى: «أنا عنيدة وفيلم المُذنبون سبب طلاقى»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال قناة “القاهرة والناس”، بأن فيلم “المُذنبون” كان به الكثير من الأبطال وقصته ناقشت العديد من القضايا الهامة التى تخص المجتمع فى ذلك الوقت، وأشارت إلى أن قصة مسلسل “أهل كايرو” تُشبه كثيراً فيلم “المُذنبون”، ولم يتم منعه من العرض وقتها.

سهير رمزى

وأوضحت الفنانة، بأن هذا الفيلم كان السبب وراء طلاقها، وعلقت قائلة:ـ “أنا بطبعى عنيدة وجوزى ساعتها رفض إنى أعمل الدور وأمثل بالفيلم، وقالى لو عملتى الدور ده هنطلق ونسيب بعض، وبالفعل عملت الفيلم وانفصلنا بس رجعنا لبعض تانى”.

وأضافت الفنانة:ـ “قصة الفيلم كانت فى بداياتى الفنية، واللى كتب القصة الراحل نجيب محفوظ، وجريت على الفيلم ووافقت وعملته، وبجد كنت سعيدة جداً بيه، والفيلم يُعد علامة من علامات السينما المصرية، ومش ممكن أقول عليه حاجة، ولكن كان عندى جراءة زائدة فى بعض مشاهده”.

سهير رمزى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة سهير رمزى قامت بتوجيه نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية وقالت:ـ “لو كان عندى بنت وهى داخلة على زواج.. هقولها إوعى تكذبى وعيشى حياتك صح، ولو إنتى مش كويسة متكمليش، وأهم حاجة إختيارك يكون صح وتختارى حد يخاف ربنا فيكى ويكون على خُلق، ولو حصل وإختارتى صح هتكونى سعيدة والعمر بيجرى، وبجد مش ضرورى نبرر الحياة الوحشة ونضيع عمرنا على الفاضى”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً