سهير رمزى: «إتجوزت من حلمى بكر قبل عملى بالفن وهو كان رافض»

كشفت الفنانة الجميلة سهير رمزى، عن كواليس حياتها الشخصية وزواجها من الموسيقار المعروف حلمى بكر، وأكدت على أن زواجها منه كان قبل دخولها عالم المجد والشهرة.

سهير رمزى: «إتجوزت من حلمى بكر قبل عملى بالفن وهو كان رافض»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية القاهرة والناس، وقالت:ـ “أنا إتجوزت من الملحن والموسيقار حلمى بكر قبل عملى بمجال الفن، وأنا ساعتها كنت صغيرة أوى والسينما كانت فى دماغى، ولكن فى فترة جوازى منه حتة السينما مكنتش فى دماغى، وهو كان فى بداياتة ومكنش معروف زى دلوقتى، وبجد هو كان رافض عملى بالفن”.

سهير رمزى

وتحدثت الفنانة أثناء اللقاء، عن انفصال والدها عن والدتها وأن هذا الأمر لم يُسبب لها عقدة فى حياتها، ولم يجعلها تذهب إلى الطبيب النفسى، وعلقت قائلة:ـ “حقيقى محستش بعقدة بعد انفصال والدى ووالدتى، وأُمى عوضتنى وإديتنى كل حاجة فى الدينا، وعمرى ما روحت لطبيب نفسى بسبب المشكلة دى، ومفيش حاجة أثرت عليا لدرجة الاكتئاب”.

وتابعت الفنانة:ـ “مزعلتش من شئ فى حياتى قدر زعلى على وفاة أُمى، ومحزنتش فى حياتى غير على أُمى ومفيش حاجة كانت تقدر تهزنى غير والدتى، ولما ماتت إتكسرت واتوجعت جامد ولكن الحمد لله الأمر لم يصل إلى حد الإكتئاب، وأنا إنسانة مؤمنة وعارفة إن الموت علينا حق ومصير، ولكن البعد والفراق صعب أوى”.

سهير رمزى

وتحدثت الفنانة أيضاً خلال اللقاء، عن أنها ندمت كثيراً على عدم الإنجاب، وعلقت قائلة:ـ “كنت بفكر بأنانية كبيرة، وانا حبيت سهير رمزى الفنانة أكتر من إن يكون عندى طفل، والحاجة الوحيدة اللى ندمت عليها فى حياتى هى إنى مجبتش بنى آدم أو ابن يساندنى فى الوقت الحالى”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً