أول تعليق من سهير رمزى بعد الحريق الذى شب فى منزلها اليوم

نشب اليوم حريق بمنزل الفنانة سهير رمزى، الأمر الذى كان سبباً فى قلق الجمهور على الفنانة، وخاصةً بعد نشرها لمقطع فيديو أثناء قيام الحريق وإلتهامه لجزء من المنزل، وقد قامت سهير بنشر الفيديو على حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، الشئ الذى جعل الكثير من متابعى ومُحبى الفنانة يسعى للإطمئنان عليها وعلى أُسرتها.

أول تعليق من سهير رمزى بعد الحريق الذى شب فى منزلها

وقد تحدثت الفنانة عن تفاصيل الحريق فى تصريحات خاصة لجريدة الوطن، وأكدت بأن الدفاية هى السبب فى الحريق، وأوضحت بأنها قامت من النوم على أصوات الجيران المرتفعة، فأسرعت إلى الطابق الأرضى لتجد المكان مشتعل.

حريق منزل سهير رمزى

وأوضحت رمزى بأن الحريق لم يصل إلى كل المنزل بل تم السيطرة عليه فى مكان تواجد الدفاية فقط، وصرحت الفنانة بأن الخسائر قليلة وعلقت قائلة:ـ “قدر الله ماشاء فعل.. الحمد لله على كل شئ، وإنى الموضوع جه على أد كده”.

سهير رمزى

كما أكدت سهير رمزى على أنها وأفراد عائلتها بحالة جيدة وأنهت قائلة:ـ “الحمد لله على كل شئ، وأحمد ربنا إنى كلنا كويسين وبخير ومفيش حاجة حصلت فينا، وده فضل كبير من ربنا ونعمه علينا، وأنا كمان أتوجه بالشكر لكل الناس المحبين اللى قلقت علينا، وكانوا مهتمين جداً إنهم يطمنوا علينا، وأنا بطمن الكل إحنا كويسين وبخير”.

حريق منزل سهير رمزى

وجديراً بالذكر، بأن الفنان سهير رمزى تقوم حالياً بتصوير المسلسل الجديد تحت عنوان “القاتل الذى أحبنى”، ويشاركها البطولة الفنان هانى رمزى ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، حيث أن الفنانة تقوم بتقديم دور جديد ومختلف كثيراً عن الأدوار التى قدمتها قبل ذلك، حيث جسدت دور الأُم المتهورة للفنان هانى رمزى والتى يحدث بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية التى يُحب أن يشاهدها الجمهور، ويُعتبر هذا العمل بعد غياب للفنانة دام لفترة كبيرة.

سهير رمزى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.