الصور الأولى من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي في سهل حشيش

في وقت سابق منذ ثلاثة سنوات قد أعلن الثنائي الرائع الفنان محمد فراج والفنانة الجميلة بسنت شوقي عن خطبتهم وذلك في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وقد ظهر حينها الفنان محمد فراخ بصحبة الفنانة بسنت في أيام إفتتاح المهرجان وفي خلال العرض الخاص لفليم الإفتتاح (لما بنتولد) للمخرج تامر عزت الذي تشارك في بطولته الفنانة بسنت شوقي والذي تم عرضه خارج المسابقة والذي حرص الفنان محمد فراج على مشاهدته.


وتواجد كلا من الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي من اليوم الأول للمهرجان ولكن لم يكونوا قد أعلنوا خبر خطبتهم وكانوا دائما ينشران على مواقع التواصل الإجتماعي صورا تجمعهم وأيضا تم ظهورهم معا في مهرجان تورنتو والذي عرض فيه فليم الفنانة بسنت شوقي(بعلم الوصول).


وقد أفصح الفنان محمد فراج والفنانة بسنت عن قصة حبها الطويلة والتي دامت لمدة خمس سنوات قبل الخطوبة وفي خلال هذه السنوات لم يخفي أي منهم مشاعره تجاه الأخر ودائما ما كان الفنان محمد فراج يتغزل في الفنانة بسنت مؤكدا أنها أفضل فتاة في حياته وأنها تحملته كثيرا وغيرت من شخصيته الكثير.


ومن المعروف أن الفنانة بسنت شوقي قد بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم ( أسرار عائلية) من إخراج هاني فوزي وبعد ذلك إتجهت إلى المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية كمسلسل كلبش الجزء الثاني ومسلسل أرض جو ومسلسل قابيل كما شاركت في مسلسل نيلي وشريهان ومسلسل تحت السيطرة ومسلسل سقوط حر ومسلسل سابع جار ومسلسل الحالة ج ومسلسل أنا شيري دوت كوم كما شاركت في السينما بأفلام لما بنتولد وفيلم بعلم الوصول.


ومنذ عدة أيام قليلة أعلن الثنائي الرائع عن خبر زواجهم، والذي أثار دهشة الكثيرين من الوسط الفني لأن حفل زفاف الفنانة بسنت والفنان محمد فراج تكرر عدة مرات من قبل مما جعل الفنان محمد سلام يكتب ساخرا عبر حسابه الشخصي في إنستجرام ” أنا مش فاهم بجد والله أومال اللي أنا حضرته ده كان إيه معلش! معلش يابسنت معلش يافراج اللي أنا حضرته كان إيه؟ وإختتم الفنان محمد سلام كلامه بوألف مبروك طبعا.

كما علقت الفنانة هنادي على صور الزفاف التي تم نشرها على موقع إنستجرام قائلة: ” العروس والعريس رائعين مبروك حبايبي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ناديامحمد الف الف مبروك يقول

    ال

  2. غير معروف يقول

    الف مبروك للعروسين

    1. ريم العليمي يقول

      شكرا لمروركم المشرف